الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لقجع يحسم نهائيا في عودة زياش للمنتخب المغربي

لقجع يحسم نهائيا في عودة زياش للمنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقجع يحسم نهائيا في عودة زياش للمنتخب المغربي
 

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، حضور الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية السنة الجارية بقطر.


وقال لقجع ، خلال حلوله ضيفا على برنامج "ديكربيطاج" الذي يبث على محطة (إم إف إم) الاذاعية إن " زياش سيكون حاضرا في كأس العالم".


و كشف أنه على غرار عدد من محبي الفريق الوطني لم يكن راضيا على الاختيارات التكتيكية للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، مبرزا أن المجموعة الوطنية التي كانت تعاني من حيث اللعب الجماعي ومرودها غير المستقر تضم أفضل الفرديات على الصعيد الإفريقي.


و أبرز أن اللاعبين يلبون دعوة المنتخب الوطني بصدر رحب و بوطنية مثالية ، "لكن الناخب الوطني لم ينجح في خلق جو عائلي داخل المنتخب" .


وفي هذا الصدد ، أوضح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أنه خلال الإجتماع المقبل للمكتب المديري "سيتم اتخاذ القرار الذي سيمكن المنتخب الوطني من معالجة النواقص".


وشدد على أن المنتخب المغربي سيكون في كامل الجاهزية و سيقارع بكل ندية المنتخبات العالمية ، وقال في هذا الصدد " أطمئن الجماهير المغربية، المنتخب الوطني سيشرفنا في المونديال وسيظل في أحسن حال".

 
مجموع المشاهدات: 28729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | نهار سعد
الدار دارنا والاغراب يطردونا
من مساوىء الناخب الأجنبي انعدام الروح والغيرة الوطنية والتي تحرك اي ناخب وطني فإلى متى تتحكم فينا عقدة الأجنبي رغم كل مساوئه ورغم تكاليفه الباهضة سواء المادية منها او المعنوية اما حان الوقت ان نتخلص من هذه العقدة ونتبنى سياسة وطنية تعتمد على تشجيع كل ماهو وطني وإعطاء الفرصة لاطرنا لإظهار كفاءاتهم فلا اضن انهم سيكلفوننا اكثر مما يكلفنا الإطار الأجنبي
مقبول مرفوض
5
2022/07/04 - 06:22
2 | مبارك
تعليق
لماذا أبعد المدرب هذا اللاعب؟ لماذا لقجع مستعد يضحي بالمدرب من أجل لاعب ليس رسمي في فريقه ؟ لماذا يتدخل في شؤون المدرب ؟ أخيرا بهذا المدرب أم بغيره ؛ بزياش أم بغيره ؛ المنتخب ماغادي يدير حتى وزة ( لكي اتفادى استعمال كلمة أخرى)
مقبول مرفوض
-7
2022/07/04 - 07:01
3 | رضوان
تصريحات للاستهلاك الداخلي
حبذا لو أعطيتم القدوة حتى في رفع الحيف عن المكتوين بالغلاء و إعادة السلم الاجتماعي و الاقتصادي الذي سلب من المواطنين . ما يريد المغاربة هو العيش بكرامة. أما كرة القدم " غير ربحو بيها "
مقبول مرفوض
6
2022/07/04 - 07:16
4 | مهاجر
الواحد يموت على بلادو
زياش زياش زياش لماذا كل هذا الضجيج على لاعب يجلس على دكة البدلاء؟؟؟؟؟ و ماذا عن حمد الله؟؟؟؟ حمد الله أفضل بكثير َمن زياش المغرور.
مقبول مرفوض
1
2022/07/04 - 08:46
5 | الحداد
زياش
زياش زياش هل بقدوم زياش سنفوز بكأس العالم زياش أعطيناه دعاية اكتر فهو ليست له اي ميزة عن باقي اللعبين متلا عندك سيارة خربانة فيجب علينا ان نصلحها وليس بتغير السائق
مقبول مرفوض
-2
2022/07/04 - 09:10
6 | متتبع
المدرب
وداعا يا وحيد!!!!!!!!! واهلا بالناخب الوطني، ونتمنى أن يكون الركراكي...
مقبول مرفوض
7
2022/07/04 - 10:37
7 | Marwan
[email protected]
نريد زياش وحمد الله في المنتخب الوطني المغربي بعد المناداة على مزراوي وحاريث،وداعا وحيد وأهلا بوليد❤️
مقبول مرفوض
1
2022/07/05 - 11:13
8 | Marwan
[email protected]
يجب تنقية المنتخب أولا من بعض اللاعبين الكسالى والمدرب،والمناداة على حمد الله وزياش ولاعبين آخرين يستحقون حمل القميص الغالي ومدرب غيور وطني كالرگراگي يخلق أجواء مميزة وايجابية في أي مكان مع تحياتي من بني ملال ❤️
مقبول مرفوض
1
2022/07/05 - 11:16
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة