الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم نظيره التركي برباعية ويتوج بالميدالية البرونزية

بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم نظيره التركي برباعية ويتوج بالميدالية البرونزية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم نظيره التركي برباعية ويتوج بالميدالية البرونزية
 

توج المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة بالميدالية البروزنزية بعد فوزه على نظيره التركي بأربعة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الاثنين على أرضية الملعب الأولمبي بوهران ، برسم مباراة تحديد المركز الثالث في كرة القدم "رجال"، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 ).

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من حمزة أنهاري (د 45)، وعبد الله الريحاني (د 46)، وأيمن مورير (د 73)، وعمر صادق (د 85)، فيما سجل هدفي المنتخب التركي حبيب بيكر (د 14 و57).

يشار إلى أن نهائي كرة القدم "رجال" في دورة الألعاب المتوسطية بوهران، سيجمع، مساء اليوم ، بين المنتخبين الفرنسي والإيطالي.

مجموع المشاهدات: 11938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | يوسف
مبروك
مبروك للمنتخب المغربي رفعت راية البلاد وسط أعداء كل ماهو مغربي حتى الرياضة لم تسلم من خبث النظام الحزائري العسكري الحقير صفير قطع النشيد اعتداءات متكررة حجز صحفيين و اتمنى أن لا يكون مصير هذا المنتخب الاندثار كسابقيه أمثال منتخب نبيل الزهر...متابعتهم في فرقهم و توجيههم ونستافدو الحد الاقصى منهم مبروك الأشبال
مقبول مرفوض
2
2022/07/04 - 09:55
2 | مهاجر
X
مبروك للمغاربة بهاذا المنتخب الرائع لكن المشكل هو تشجيعات الجمهور الجزائري ضد المنتخب المغربي التي ليست لها مبررات
مقبول مرفوض
2
2022/07/04 - 10:15
3 | مراد
نتائج هزيلة للرياضة الوطنية
حصاد الميداليات المغربي كان جد هزيل كالعادة في مثل هذه المحافل، تعودنا على ذلك ,. دول صغيرة كتونس . كوسوفو، قبرص، سلوفينيا أحسن منا بكثير .. أما مقارنة مع الدول الأخرى كالجزائر و مصر فلا مجال للمقارنة حسب سبورة الميداليات. ما عدا كرة القدم فالمسؤولون على الرياضة يغطون في سبات عميق و برواتب سمان. فعن أي نموذج تنموي يتحدثون منذ سنوات.. لم نر بعد شيئا.
مقبول مرفوض
1
2022/07/05 - 12:04
4 | Badr
رد مقتضب
هنيئا للمنتخب المغربي هذا الفوز المستحق على حساب منتخب تركيا وكذلك مبروك احتلال المركز الثالث وحتما سيكون القادم افضل بوجود عناصر ستقدم لامحالة اضافة نوعية لمنتخب الكبار.
مقبول مرفوض
0
2022/07/05 - 01:47
5 | هشام المغربي
جمهور مزيف
والله كل ما سمعته عن الدكتور منار السليمي في تحليلاته عن ما يقوله عن كابرانات الجزاءير جد جد صحيح ذلك انه عندما قال بان الاستقبال الحار للكتيبة الوطنية في المطار كان مصطنع ومزيف للكابرانات حتى يقولون لاحظوا يا عالم كيف استقبلناهم والمغرب هو المخطىء في حقنا وتاكد ذلك في مقابلة كرة القدم يشجعون ايطاليا وتوركيا على حساب المغرب هل هذا معقول؟يعني جمهور مزيف خليط من العسكر لا غير.
مقبول مرفوض
1
2022/07/05 - 09:07
6 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
ماذا تنتظرون من زريبة الكابرنات القهرة الضاربة الا الخبث والكراهية والبغض من جيران السوء.ولانعترف بالتملق والتقية ديال خاواخاوا.
مقبول مرفوض
0
2022/07/05 - 02:06
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة