الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رغم الضغوطات الكبيرة.. الموهبة المغربية "بلال خنوس" يدير ظهره لـ"بلجيكا" ويقرر تلبية نداء القلب

رغم الضغوطات الكبيرة.. الموهبة المغربية "بلال خنوس" يدير ظهره لـ"بلجيكا" ويقرر تلبية نداء القلب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم الضغوطات الكبيرة.. الموهبة المغربية "بلال خنوس" يدير ظهره لـ"بلجيكا" ويقرر تلبية نداء القلب
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أن تعرض لحملة قوية جدا، من قبل مسؤولين بجامعة الكرة والصحافة البلجيكية، قصد ثنيه عن تمثيل منتخب بلده الأم، أعلن النجم المغربي الصاعد "بلال خنوس"، 18 سنة، لاعب فريق "جانك"، وضابط إيقاع منتخب الشبان، عن قراره النهائي، حيث اختار تلبية نداء القلب. 

وارتباطا بالموضوع، قال "بلال خنوس" في حديث لموقع "RTBF": "لعبت لفتيان منتخب بلجيكا، للمنتخب المغربي أقل من 17 سنة، قبل أن أعود لبلجيكا"، وتابع قائلا: "أصر مقربين مني (العائلة والوكلاء) على أن أحسم في إختياري، وقد اخترت المغرب"، قبل أن يؤكد قائلا: "بالنسبة لي، الموضوع انتهى، مستقبلي الدولي مع المغرب".

تبقى الإشارة فقط إلى أن "خنوس" كان قد أحدث ضجة كبرى ببلجيكا، بعد أن بصم على مستويات عالية جدا رفقة فريقه "جانك" حيث توقع كثير من العارفين بشؤون الكرة، أن يكون موهبة استثنائية، لما يمتلكه من مهارات وتقنيات عالية، الأمر الذي جعل المسؤولين في بلجيكا يمارسون عليه ضغوطات قوية قصد التراجع عن تمثيل المغرب، قبل أن يقرر الحسم بشكل نهائي في الموضوع بعد تواصل مستمر مع مسؤولين بجامعة المغرب.

مجموع المشاهدات: 9992 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خريبگي
لا يصح الا الصحيح
المغاربة كلهم يحبون وطنهم ولا يفرطون فيه في السراء والضراء....وا تهلاو في الشعب المغربي راه شعب اصيل وما يرضاش بالذل... الله الوطن الملك عاش المغرب الحبيب وطني الغالي من طنجة الى لگويرة... عاش سيدنا محمد السادس..ملكنا الغالي..
مقبول مرفوض
3
2022/08/06 - 05:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة