الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لقجع: هذه أسباب الانفصال عن خليلوزيتش

لقجع: هذه أسباب الانفصال عن خليلوزيتش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لقجع: هذه أسباب الانفصال عن خليلوزيتش
 

أخبارنا المغربية-الرباط

كشف رئيس الجامعة، فوزي لقجع، عن بعض التفاصيل المرتبطة بقرار  الانفصال بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، على بعد أشهر قليلة من مونديال قطر. 

وقال لقجع في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي" الجمعة، متحدثا عن أسباب هذا القرار "المنتخب الوطني لا يمكنه استبعاد لاعبين مغربيين بمستوى عال يلعبون في جميع أنحاء العالم، مهما كان السبب. هذا كان شعور الجمهور واللاعبين" .

وتابع لقجع  "اللاعبون والجمهور لم يفهموا سبب استبعاد لاعبين شاركوا مع المنتخب خلال 6 أو 7 سنوات وحرمانهم من تمثيل المنتخب". 

وزاد في حديثه عن أسباب الانفصال، قائلا"كما كان هناك إهمال في تعزيز ارتباط اللاعبين بفريقهم الفني وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم، وهو الدور الأساسي للمدرب. ولد هذا شعورا باللامبالاة. في أجواء أخوية، كان من الضروري أن نوضح لوحيد أن المغاربة بدأوا يتعبون من فلسفته" .

واسترسل رئيس الجامعة،قائلا "كان من الضروري أن يسير كل واحد في طريقه ورأسه مرفوع في هذه الفترة التي تم فيها تحقيق انتصارات مهمة".




 

مجموع المشاهدات: 12976 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Karim
جيد لكن الوقت متأخر
كل هدا جيد لكن التوقيت ليس جيد، كان لابد من القيام بالامر مباشرة بعد التأهل للمونديال حتى يتسنى للمدرب الجديد بعض من الوقت للتحضير الجيد لكأس العالم، لمادا كل هدا التأخر في فسخ العقد.
مقبول مرفوض
0
2022/08/13 - 12:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة