الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أنباء عن حصول "وحيد" على تعويض مالي كبير مقابل فسخ عقده مع الجامعة

أنباء عن حصول "وحيد" على تعويض مالي كبير مقابل فسخ عقده مع الجامعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن حصول "وحيد" على تعويض مالي كبير مقابل فسخ عقده مع الجامعة
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

افادت تقارير إعلامية فرنسية أن انفصال وحيد خاليلوزيتش عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم يكن مجانيا، حيث حصل المدرب البوسني على تعويض مالي كبير مقابل فسخ عقده بالتراضي.

ووفقا لذات المصادر، فإن وحيد حصل على ما يفوق المليار سنتيم، مقابل موافقته على توقيع فسخ العقد، وهو حوالي نصف المبلغ الذي كان سيتقاضاه إن أكمل مدة العقد الذي كان يربطه بجامعة لقجع.

وكانت الجامعة الملكية قد أعلنت امس الجمعة عن انتهاء العلاقة التعاقدية التي تجمعها بوحيد، بشكل ودي، لكن دون ان تكشف عن التفاصيل النالية للصفقة، حيث اكتفت بالتأكيد أن الطرفين تمنيا لبعضهما التوفيق خلال المحطات القادمة.

مجموع المشاهدات: 20195 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | حتى حاجة مافابور
الرزق على الله
دابا المهم هو التركيز على الفوز بكاس العالم للاندية في قطر لانه صراحة المغرب لديه منتخب قوي ومتماسك رغم بعض الهفوات اللا ارادية يبقى المستوى طالع على الفرق المستضيفة يبقى فقط على القجع أن يوفر لهم كل شي ويخلصهم مزيان حتى يحككوا الفوز
مقبول مرفوض
-10
2022/08/12 - 10:47
2 | الأدارسة
هههههه
وهل المليار سهل ،،، خذيتهم باردين ، بصحتك سي وحيد.مادام فيه مسؤولين غير مسؤولين
مقبول مرفوض
8
2022/08/12 - 11:21
3 | كمال
هههههه
فلُوسْ اللبن دَّاهُمْ زعْطُـوطْ .
مقبول مرفوض
11
2022/08/12 - 11:36
4 | يوسف
المغرب
والله حتى ولات السيبة الناس كنتسنى غير تنقص درهم من الكازوال و ملايير فلوس الشعب كتخسر مقدمهومش دكشي اللي واكلينو زادو حتى البراني كون غير كانت شي نتيجة زيرو لقب حتى دومي فينال عمرهوم وصلوها مع منتخبات كتخسر أقل أقل أقل مما كايخسرو لقجع
مقبول مرفوض
11
2022/08/12 - 11:38
5 | عبدو
لاشيئ
نتمنى أن يتحملها مناصفة زياش وحمد الله ومزراوي لأنهم كانوا سببا في تحريك المياه العكرة ولهم جزيل الشكر.
مقبول مرفوض
0
2022/08/12 - 11:52
6 | عبدو
لاشيئ
نتمنى أن يتحملها مناصفة زياش وحمد الله ومزراوي لأنهم كانوا سببا في تحريك المياه العكرة ولهم جزيل الشكر.
مقبول مرفوض
-2
2022/08/12 - 11:52
7 | Bilal
رد مقتضب
مليار سنتيم!!!! هذا وكان ، قليلة !!!! مسكين تغبن، قاليك التقشف ف2023 قطاع الرياضة على ما اعتقد غير معني بهذه المعلومة!!!! ختاما اقول التدبير ان لم يسند لأهله (الشخص المناسب) في شتى القطاعات سيكون سوء التدبير هو السائد للأسف وهي حقيقة لامحيد عنها والسلام
مقبول مرفوض
5
2022/08/13 - 12:13
8 | عمر
الدارالبيضاء
يقول المثل فلوس اللبن اديهم زعطوط يعني المال العام من دافعي الضرائب والرسوم المفروضة على المواطنين تعطى للاجانب نحن لسنا في حاجهة لكرة القدم نحن نحتاج للمدارس والجامعات والمعاهد التطبيقية والصحة والشغل والسكن في المستوى والعريس الرغيد لعموم المواطنين.
مقبول مرفوض
6
2022/08/13 - 12:24
9 | مصطفى مصطفى
دولة الفقراء
إقالة مجانية نحن أمة غنية بمال الفقراء بمال الضرائب . ترى المدرب القادم كم سيتقاضى من مال الفقراء؟ وهل سيفوز بكأس العالم او على الأقل كأس أفريقيا ؟ سؤال آخر سيدي الوزير كمواطن غيور هل ستضاف ضريبة أخرى نؤديها لسعادة المدرب ؟
مقبول مرفوض
2
2022/08/13 - 12:34
10 | المير علي
مليار حصرة
مدرب اخذ الملايير وماذا اخذ المواطن الباءس هل هذه احكام ديننا الحنيف تصرف الملايير على التفاهات الخاوية والمسكين لا من يبالي بظروفه القاسية يصارع من اجل البقاء في مجتمع غريب الاطوار كيفما يقول المثل اش خاصك العريان قالو خصني الخاتم اسيدي
مقبول مرفوض
4
2022/08/13 - 01:56
11 | متتبع
ابتزاز
ايس المرة الاولى التي يستخدم فيها ابتزاز الفرق و جمهورها بطريقته بفرض عكس ما هو معقول ليسرحوه وياخد منهم مستحقات وهو يعرف انه فاشل ويضمن منتخب آخر وهده عادته
مقبول مرفوض
0
2022/08/13 - 07:59
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة