الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تغييرات هامة قد يقدم عليها "الركراكي" خلال مقابلة الباراغواي لتجاوز هفوات ودية الشيلي

تغييرات هامة قد يقدم عليها "الركراكي" خلال مقابلة الباراغواي لتجاوز هفوات ودية الشيلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تغييرات هامة قد يقدم عليها "الركراكي" خلال مقابلة الباراغواي لتجاوز هفوات ودية الشيلي
 

 أخبارنا المغربية _ عبدالاله بوسحابة

يرتقب أن تشهد تشكيلة المنتخب المغربي، بعض التغييرات الهامة خلال مواجهة منتخب الباراغواي، المرتقبة ليلة غد الثلاثاء، حيث من المنتظر أن يمنح "الركراكي" الثقة لبعض اللاعبين، سواء الذين لم يتم إشراكهم خلال ودية الشيلي أو حتى أولئك الذين استفادوا من بعض دقائق الجولة الثانية من المقابلة سالفة الذكر.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر مقربة من محيط المنتخب الوطني، أن "الركراكي" سيقدم على بعض التغييرات على مستوى خط الدفاع، حيث ينتظر أن يزج بداية المقابلة ببدر بانون أو جواد اليميق مكان أشرف داري، للوقوف على مدى انسجام قطبي الدفاع، مع إمكانية منح الفرصة للظهير الأيسر يحيى عطية الله، الذي قد يعوض نصير مزراوي.

كما ينتظر بحسب ذات المصادر، أن يدفع "الركراكي" بعميد الوداد يحيى جبران أو عبد الحميد   الصابيري مكان سفيان أمرابط، واحتمال إشراك العائد يونس بلهندة مكان سليم أملاح، على أن يحافظ على توابث خط الوسط، في إشارة إلى كل من حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سفيان بوفال، بهدف البحث عن التناغم والانسجام اللازمين.

أما على مستوى خط الهجوم، فمن المرتقب أن يدخل لاعب باري الإيطالي "وليد شديرة" أساسيا خلال ودية الباراغواي، بدلا من يوسف النصيري الذي لم يسترجع بعد مستواه الحقيقي الذي ظهر به خلال فترات سابقة، مع إمكانية اختبار كل أيوب الكعبي و ريان مايي بداية الجولة الثانية، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهما واستعدادهما لضمان أحقية التواجد في مونديال قطر.

 

 

مجموع المشاهدات: 17556 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | امير
امير
التغييرات ضرورية في المباريات الودية اكيد، ما لا استصيغه ان العديد من الناس ينتقدون الاعب النصيري ؟ الذي يقوم بعمل مهم في الضغط على دفاع الخصم الذي يضطر إلى التمرير الخاطئ ويسترجع المنتخب الكرة بسرعة من اجل بناء الهجمات، انه مقاتل كبير جدا، خصوصا اما المنتخبات التي تبني هجماتها من الخلف، واذا كان سيعوض لابد الانتباه الى دوره وتعيين من يقوم به وحقيقة صعب ان تجد مهاجم بإمكانه القيام بهذا الدور المهم جدا.
مقبول مرفوض
2
2022/09/26 - 01:07
2 | حمد الله
ابوها
حمد الله مكان يوسف النصيري ضعيف
مقبول مرفوض
-2
2022/09/26 - 02:20
3 | Benissnassen
Point de vue
Si changement aura lieu pas plus de deux: Belhanda a la place de Amelah et Chedira a la place nesryri et c est tout on va pas répéter les scénarios drde wahid pendant 3 ans
مقبول مرفوض
1
2022/09/26 - 03:36
4 | رشيد
جريدة رجاوية
لا جيبو الهدهودي احسن. بركة من العاطفة الرجاوية
مقبول مرفوض
0
2022/09/26 - 05:52
5 | وطني
وطني غيور
حكيم زياش ويوسف النصيري ما دارو والو تقريبا فالماتش، الأول اناني بزاف والثاني مازال مالقا راسو. خاصو لقت بزاف. وحمد الله الله يجيبو على خير واخا فيه الأنانية بصح كيسجل، لمهم لكم واسع النظر.
مقبول مرفوض
-2
2022/09/26 - 07:48
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة