الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. "بيضوضان" يجلد "خاليلوزيتش" وينوه بـ"الركراكي" وهذا رأيه في أداء "النصيري" وموقفه من عودة "حمد الله"

بالفيديو.. "بيضوضان" يجلد "خاليلوزيتش" وينوه بـ"الركراكي" وهذا رأيه في أداء "النصيري" وموقفه من عودة "حمد الله"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بيضوضان" يجلد "خاليلوزيتش" وينوه بـ"الركراكي" وهذا رأيه في أداء "النصيري" وموقفه من عودة "حمد الله"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

أبرز "مصطفى بيضوضان"، الدولي المغربي السابق والمحلل الرياضي، جوانب مختلفة من التغييرات التي طرأت على المنتخب الوطني، بعد تسليم زمامه للإطار الوطني "وليد الركراكي"، خلفا للبوسني "وحيد خاليلوزيتش"، مشيرا إلى أن "الأسود" استعادوا عافيتهم، بعد سنوات من الفتور، غابت فيها الفعالية والروح القتالية.

وفي ذات السياق، أكد "بيضوضان" في حديث خاص لموقع "أخبارنا"، أن لمسة "وليد" كانت بارزة جدا، رغم قصر فترة التحضير، مشيرا إلى أن "الركراكي" اشتغل بقوة على الجانب السيكولوجي الذي كان يشكل عائقا كبيرا خلال فترة "وحيد"، ما حال دون تحقيق النتائج المرجوة، بسبب تعنت و مزاجية المدرب البوسني السابق.

كما تحدث "بيضوضان" عن الخيارات البشرية التي استقر عليها الناخب الوطني "وليد الركراكي"، خلال وديتي "الشيلي" و"البارغواي"، حيث وضع أصبعه على مكامن الخلل ونقاط الضعف على مستوى بعض المراكز الحساسة، كما نوه بأداء بعض اللاعبين الذين أكدوا أحقيتهم في حمل القميص الوطني، قبل أن يؤكد دعمه الكبير لـ"يوسف النصيري"، مهاجم الأسود (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 12030 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | شهيد
انتهى
خليلوزيتش إنتهى زمنه ما الفائدة من جلده أو انتقاده غير مسيح الكابة الركراكي
مقبول مرفوض
2
2022/09/27 - 11:42
2 | العييد مصطفى
ما سر دعمكم للنصيري؟
يضهر جليا الحظور الباهت للنصيري الذي لا يتقن الا فتح الفم و اطلاق العنان لشفتيه كانه في مطاردة هليودية . انه لا يتقن اي شيء دليلي في ذلك صعود سايس و اشرف داري من الدفاع للقيام بمهام النصيري. اشرف بن شرقي أو رحيمي احق بهذا المكان. و الله اعلم
مقبول مرفوض
9
2022/09/27 - 12:55
3 | Mostafa
واباز
ادكروا مدربيكم السابقين بخير. يجب وقف جلد السيد خاليلوزيتش. السيد درب الفريق الوطني وتأهل معه لعدة استحقاقات قارية وعالمية. له ماله وعليه ما عليه. كانت له قناعات دافع عنها باستماتة كلفته مركزه. اليوم هناك مدرب جديد بدأ عمله لا يمكن أن نحكم عليه الآن وإلا سيكون نوع من التملق والنفاق الرياضي. الأيام والمباريات هي من ستحكم على المدرب. أوقفوا الطبل والمزمار
مقبول مرفوض
11
2022/09/27 - 12:57
4 | Simo
اصبح هؤولاء الاعابة القدامى الذين لم يحقق المغرب في فترتهم اي فوز باي لقب اصبحوا الناطقين الرسميين للجامعة وللتطبال لرئيسها . الكل يعرف ان النصيري ضعيف جدا وان فريقه اراد التخلص منه ولم يجد من يشتريه والان لا يمكنه اللعب في اشبيليا لان الجمهور لايريده . ما هو السر وراء الدفاع على هذا اللاعب ؟ وليد فقد مصداقيته عندما صرح انه سختاره الى الى قطر . الكل يريد حمد الله . ما هو السر وراء استبعاده ؟ هل الامر علاقة بوكلاء الاعبين ام بالجامعة ورئيسها ؟
مقبول مرفوض
1
2022/09/27 - 07:13
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة