الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تنظيم رحلات جوية إلى "قطر" لفائدة "مشجعي" المنتخب المغربي بأسعار مغرية

تنظيم رحلات جوية إلى "قطر" لفائدة "مشجعي" المنتخب المغربي بأسعار مغرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنظيم رحلات جوية إلى "قطر" لفائدة "مشجعي" المنتخب المغربي بأسعار مغرية
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

 

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه سيتم تخصيص رحلات استثنائية خلال الفترة الممتدة ما بين الـ 20 نونبر والـ 18 دجنبر 2022، لفائدة الجماهير المغربية الراغبة في حضور مونديال قطر 2022، قصد تشجيع المنتخب الوطني المغربي.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ مشترك لهما، أنه تقرر إطلاق عروض لرحلات استثنائية، تروم نقل المشجعين المغاربة قصد دعم "الأسود" في مونديال قطر، تمتد من 20 نونبر إلى 04 دجنبر، بسعر 5000 درهم "ذهابا وإيابا" شاملة لكافة الرسوم.

وأَضاف البلاغ، أنه بالإضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة بين الدار البيضاء والدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال الفترة ذاتها، رحلات إضافية مباشرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 3000 مقعد، وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهابا وإيابا) وشامل لكل الرسوم، شريطة أن يتوفر الراغبون في الإستفادة من هذه العروض على تذاكر الولوج إلى المباريات.

وأشار البلاغ المشترك إلى أنه سيتم طرح التذاكر للبيع خلال الأيام المقبلة عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

مجموع المشاهدات: 11920 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | منك
متتبع
نعم فهنالك عدة قطر يقولو عليهم أجيوا تتفرجوا في مباراة كرة القدم في الملعب كرة القدم في كاس العالم لكن هنالك عدة فرق تشارك لتمشي في كاس العالم و الجمهور عليهم يشجعون بالطيارة و يقول له لاعب وطني سجل عليهم مع الربح او التعادل او هزيمة داخل روقعة الملعب على كاس العالم . و من هاذا المنبار نسزع الروح رياظية و شعار الخالذ الله الوطن الملك و شكرا
مقبول مرفوض
-4
2022/09/29 - 09:07
2 | كيف الحصول على المبيت لهذه الفترة ؟ جماعيا أم فردي
الإقامة لهذه الفترة (مساعدة لمن عنده فكرة)
أريد الدهاب مع أسرتي (4 أفراد ) و أريد معلومات عن الإقامة لمدة الدور الأول و ممكن أكثر أن شاء الله. عنواني البريدي هو : [email protected] و شكرا و بالتوفيق لكل الفرق العربية خاصة و الإفريقية عامة
مقبول مرفوض
-1
2022/10/01 - 10:21
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة