الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا

جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير مغربية تحذر "الأسود" من تكرار سيناريو "مؤامرة" مونديال فرنسا
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تعالت أصوات مغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأربعاء، محذرة "الأسود" من تكرار "مؤامرة" مونديال فرنسا 1998، التي عجلت بإقصاء المنتخب المغربي، رغم فوزه في المقابلة الأخيرة ضد اسكتلندا، بعد تواطؤ منتخبي البرازيل والنرويج عليه.

وشددت جماهير مغربية على أن "الأسود" مطالبة بضرورة تحقيق الفوز خلال المقابلة المرتقبة يوم الأحد المقبل ضد المنتخب البلجيكي، تفاديا لكل الحسابات الضيقة، قبل أن تؤكد أن أي نتيجة غير الفوز في هذه المقابلة، قد تعجل بمغادرة المنتخب المغربي لمونديال قطر.

وارتباطا بما جرى ذكره، طرح عدد من المهتمين بعض السيناريوهات المحتملة، لعل أصعبها، انهزام "الأسود" أمام منتخب بلجيكا، وفوز المنتخب الكرواتي على حساب نظيره الكندي، حيث سيصبح الترتيب على الشكل التالي: بلجيكا (6 نقاط)، كرواتيا (4 نقاط)، المغرب (01 نقطة) وكندا (00 نقطة).

وفي هذه الحالة، أوضح ذات المهتمين أن إمكانية إقصاء المنتخب الوطني تبقى واردة بنسبة عالية، حتى لو فاز في مقابلته الأخيرة على كندا، في إشارة واضحة إلى إمكانية تواطؤ منتخبي بلجيكا وكرواتيا الأوروبيين على المغرب، تماما كما حصل في مونديال فرنسا 1998، حينما اتفقت البرازيل مع النرويج، ومنحت المنتخب الأخير فوزا بشكل مفضوح، ليتم إقصاء المغرب، رغم فوزه الكاسح على اسكتلندا بنتيجة (3-0).

 

مجموع المشاهدات: 13570 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Youssef
تصويب
جاء في مقالكم انتصار المنتخب الوطني ب 3-1 والصواب هو 3-0 لازلت اتذكر هذا اليوم جيدا في صيف 1998
مقبول مرفوض
-2
2022/11/24 - 12:27
2 | المنتخب الوطني المغربي
ديما مغرب
يجب الفوز في مبارة بلجيكا تفاديا للحسابات الضيقة
مقبول مرفوض
3
2022/11/24 - 12:37
3 | نهار سعد
لا لنظرية المؤامرة
التمسك بنظرية المؤامرة لتبرير الفشل امر غير مقبول على المنتخب الوطني ان يلعب بصدق و ان يبدل قصار جهده ليبقى في مأمن عن اي مؤامرات او تبريرات خاوية فله من الكفاءة ما يجعله في مصاف الفرق العالمية فقط تنقصه الروح القتالية والاستماتة من اجل القميص والراية الوطنيين فكلنا رأينا كيف ان الفريق السعودي حقق انجازا عالميا ضد فريق مرشح للتتويج بكأس العالم فماذا ينقصنا نحن ؟
مقبول مرفوض
14
2022/11/24 - 12:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة