الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. "بيضوضان" يرد بقوة على منتقدي "الأسود" ويكشف تفاصيل صعبة أحاطت بمقابلة "كرواتيا"

بالفيديو.. "بيضوضان" يرد بقوة على منتقدي "الأسود" ويكشف تفاصيل صعبة أحاطت بمقابلة "كرواتيا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بيضوضان" يرد بقوة على منتقدي "الأسود" ويكشف تفاصيل صعبة أحاطت بمقابلة "كرواتيا"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

قدم الدولي المغربي السابق "مصطفى بيضوضان"، قراءة تقنية لأولى مقابلات المنتخب المغربي بمونديال قطر، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0) أمام منتخب كرواتيا، مشيرا إلى أن الحصول على نقطة ثمينة أمام وصيف بطل العالم خلال النسخة الأخيرة، تبقى نتيجة إيجابية جدا بالنظر إلى قوة الخصم.

وأعرب "بيضوضان" عن امتعاضه الشديد، بسبب ردود الأفعال السلبية التي أعقبت مقابلة كرواتيا، مشيرا إلى أن الظرفية تفرض مساندة الأسود وتشجيعها على مزيد من العطاء الإيجابي، في أفق تحقيق حلم التأهل إلى الدور الثاني، قبل أن يذكر الجميع بالظروف الصعبة التي تولى خلالها "وليد الركراكي" زمام الإشراف على تدريب الفريق الوطني.

كما أكد المهاجم الودادي السابق أن اللاعبين بصموا على أداء متميز، وأن الطريقة التي لعب بها المنتخب الكرواتي، هي التي فرضت ارتكان الفريق الوطني إلى الخلف، غير أنه أبدى تحفظه على أداء بعض اللاعبين، وربط ذلك بأسباب لها علاقة بالضغط الذي يسبق كل مقابلة من هذا الحجم.

وأوضح "بيضوضان" على أن المنتخب الوطني قادر على انتزاع نتيجة إيجابية ضد بلجيكا، حيث أشار إلى بعض النقاط التي يمكن استغلالها من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المقابلة (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 4511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة