الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | جمهور "الفلوغ" و"شوفوني" يقلق "الركراكي" ودعوات لتشجيع حماسي داخل الملعب خلال "موقعة بلجيكا"

جمهور "الفلوغ" و"شوفوني" يقلق "الركراكي" ودعوات لتشجيع حماسي داخل الملعب خلال "موقعة بلجيكا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمهور "الفلوغ" و"شوفوني" يقلق "الركراكي" ودعوات لتشجيع حماسي داخل الملعب خلال "موقعة بلجيكا"
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي، رسالة مشفرة للجماهير المغربية المتواجدة بقطر، وذلك خلال الندة الصحافية التي عقدها يوم أمس السبت، قبيل المباراة الحاسمة التي سيخوضها المنتخب المغربي ضد نظيره البلجيكي.

مدرب الأسود بدا غير راض على الطريقة التي تفاعلت بها الجماهير المغربية، التي حلت بملعب البيت يوم الأربعاء الماضي، مع مواجهة كرواتيا، حيث طالب الذين سيحضرون اليوم بأن يكونوا أكثر إيجابية، وأن يساندوا الأسود بكل ما أوتوا من قوة، لأن لاعبي المنتخب في أمس الحاجة إلى دعمهم ودعواتهم.

ملاحظة الركراكي اعتبرها جل المتتبعين في محلها، إذ رغم أن الملعب غص يوم الاربعاء الماضي بأزيد من 50 ألف مشجع مغربي، إلا أننا لم نلمس ذلك الضغط المنشود على الفريق الخصم، مثلما تعودنا في مركب محمد الخامس أو حتى في مونديال روسيا، كما أن التشجيع كان خافتا بشكل غريب، وهو ما عزاه البعض إلى كون نوعية الجماهير التي توجهت نحو قطر هذه المرة كانت مختلفة، فمعظمهم من أصحاب الفلوغات وروتيني اليومي، ولا علاقة لهم بكرة القدم، ودافعهم الأساسي هو نشر فيديوهات على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وقنواتهم بموقع يوتوب، لجني المزيد من المال، و"شوفوني أنا فقطر".

فهل ستسوعبت جماهيرنا العريضة المتواجدة بقطر اليوم الدرس، وتكون بالفعل اللاعب رقم 12 لصالح النخبة الوطنية؟ أم أنا كاميرات الهواتف النقالة ستعلوا مرة أخرى على الحناجر؟

 

مجموع المشاهدات: 11260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | و.م
اين الجمهور
60 الف.محنزز وليس مشجع.ناس كتشجع وهما معا الشاشة لفتيران..الجمهور الحقيقي بقى فالمقاهي.
مقبول مرفوض
45
2022/11/27 - 11:48
2 | هشام
جمهور السطوريات
الجمهور بقا فالمغرب حيث الامكانيات مكيناش . القهاوي كيتهزو اكثر من داك لي فالتيران
مقبول مرفوض
16
2022/11/27 - 12:34
3 | حماد
المراَة من زجاج
الركراكي جابها لاصقة و لم يكذب حين قال ما قاله ولكن ليس عن الجمهور ولكن بطريقة فنية عن اللاعب المغربي بحيث ان بعض اللاعبين الذين نادى عنهم الركراكي يعدون بلاعبي الفلوكات و شوفوني هنا في المونديال و ربحت او خسرت نرجع الى البلاد ساجد كريما في الانتظار. الركراكي لعب ولا تحرك وباركا من الطنز و القصف للجمهور الحر.
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 01:22
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة