الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تزامنا مع مباراة "الأسود" ضد "الشياطين الحمر".. منزل الناخب الوطني الأسبق يتعرض للسرقة بفرنسا

تزامنا مع مباراة "الأسود" ضد "الشياطين الحمر".. منزل الناخب الوطني الأسبق يتعرض للسرقة بفرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وحيد خاليلوزيتش وحيد خاليلوزيتش
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

تعرض منزل البوسني وحيد خالياوزيتش، مدرب المنتخب المغرب السابق، للسرقة في فرنسا.

ووفق ما أكده مصدر في الشرطة الفرنسية، اليوم الاثنين، لوكالة "فرانس برس"، فإن اللصوص اقتحموا منزل خاليلوزيتش بعد ظهر أمس الأحد.

هذا وتزامنت السرقة مع المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البلجيكي، انتهت بفوز "أسود الأطلس" على "الشياطين الحمر" بهدفين لصفر.

المصدر ذاته أردف أن اللصوص استولوا على الخزنة التي كانت تضمن بداخلها أموالا ومجوهرات وساعات فاخرة تخص مدرب المنتخب الوطني الأسبق".

وزاد المصدر عينه أن المسروقات، التي تقدر قيمتها بـ80 ألف يورو، دفعت الشرطة الفرنسية إلى فتح تحقيق في الموضوع، من أجل كشف ملابساته والوصول إلى المتهمين المفترضين.

تجدر الإشارة إلى أن "وحيد خاليلوزيتش" تمت إقالته شهر غشت المنصرم، بعدما طالبت الجماهير الرياضية بالتخلي عنه والاستعانة بناخب آخر لتدريب "أسود الأطلس" استعدادا لمنافسات "مونديال قطر 2022".

مجموع المشاهدات: 10355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اطلسي
الحمد لله
والله لو بقي هذا المدرب العجوز الفاشل لما فرح المغاربة عصر يوم الاحد !!! الحمد لله رحل هذا العنيد الذي همش خيرة اللاعبين المغاربة الحمد لله على مدربنا الوطني الاطار الكفء سي وليد الركراكي الذي جمع الشمل في زمن قصير واستطاع صناعة منتخب مغربي قوي
مقبول مرفوض
0
2022/11/28 - 02:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة