الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لاعبو المنتخب يعدون المغاربة بالقتالية ضد كندا لانتزاع الفوز وضمان التأهل لثمن النهاية

لاعبو المنتخب يعدون المغاربة بالقتالية ضد كندا لانتزاع الفوز وضمان التأهل لثمن النهاية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعبو المنتخب يعدون المغاربة بالقتالية ضد كندا لانتزاع الفوز وضمان التأهل لثمن النهاية
 

أخبارنا المغربية- الرباط

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بلال الخنوس، مساء اليوم الاثنين، إن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الكندي، الخميس المقبل، برسم الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لمنافسات مونديال قطر 2022، بنفس الأداء والروح القتالية التي أبان عنها اللاعبون في مباراتهم ضد كرواتيا وبلجيكا.

وأضاف الخنوس، في تصريح صحفي قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس استعدادا للمباراة المقبلة، أن العناصر الوطنية جاهزة لتحقيق نتيجة الفوز في هذا اللقاء الهام وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني .

وتابع أن اللاعبين، الذين بصموا على أداء جيد في مباراة بلجيكا، عازمون على الظفر بنقاط هذه المباراة، وبالتالي إسعاد الجماهير المغربية التي لم تتوان عن دعمها للفريق المغربي.

واستطرد قائلا إن اللاعبين خاضوا مباراتهم ضد "الشياطين الحمر" بشكل رائع خاصة في الشوط الثاني، كما كانت لديهم رغبة وقوة كبيرتين في تحقيق الفوز، معتبرا أن مباراة كندا تشكل محطة هامة لحسم التأهل إلى الدور المقبل.

من جانبه، قال اللاعب أنس الزروري إن الفوز، الذي حققته العناصر الوطنية أمام بلجيكا، سيشكل حافزا ودعما قويين لعناصر المنتخب المغربي لخوض المباراة القادمة بنفس الروح القتالية، وتقديم مستوى جيد لتحقيق نتيجة الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف أن الفوز الثمين أمام بلجيكا سيمنح العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض مباراة كبيرة وبلوغ الهدف من أجل إدخال الفرحة على قلوب المغاربة.

وكان المنتخب المغربي قد تفوق على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية ملعب "الثمامة" بالدوحة برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويتصدر المنتخب الكرواتي إلى جانب المنتخب المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متقدما على المنتخب البلجيكي (3 نقاط). فيما ظل المنتخب الكندي في المركز الأخير بدون رصيد ليودع المسابقة.

مجموع المشاهدات: 846 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة