الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تفاصيل اللقاء الذي جمع "لقجع" و"حمد الله" على هامش آخر حصة تدريبية لـ"الأسود"

تفاصيل اللقاء الذي جمع "لقجع" و"حمد الله" على هامش آخر حصة تدريبية لـ"الأسود"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل اللقاء الذي جمع "لقجع" و"حمد الله" على هامش آخر حصة تدريبية لـ"الأسود"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تفاعل عدد كبير من المغاربة مع صورة مثيرة، أظهرت "فوزي لقجع"، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو يصافح لأول مرة، الهداف "عبد الرزاق حمد الله" على هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي أجرتها العناصر الوطنية قبل مقابلة كندا، ولعل اللافت للانتباه، قسمات وجهيهما التي أظهرتهما في حالة انسجام تام.

وحسب مصادر مقربة من محيط "الأسود"، فقد أصر "لقجع" على لقاء "حمد الله"، مشيرة إلى أن رئيس الجامعة، نوه عاليا بالتزام وانضباط هداف الاتحاد السعودي، وخاصة رغبته في تقديم إضافة نوعية لزملائه في الفريق الوطني، وكذا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وشددت ذات المصادر على أن "لقجع" حفز "حمد الله" بكلمات قوية، قبل أن يطالبه بتقديم مقابلة كبير أمام كندا، عبر تشغيل ماكينته التهديفية، لتأكيد أحقيته في العودة إلى عرين الأسود بعد غياب طويل.

جدير بالذكر أن الهداف "عبد الرزاق حمد الله"، كان قد عبر عن سعادته بالعودة إلى المنتخب الوطني، حيث نوه الكل بانضباطه الكبير داخل المجموعة، وهو ما أكدته خرجاته الإعلامية التي كانت احترافية صرفة، أكد من خلالها عن رغبته في تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب بلاده.

مجموع المشاهدات: 23631 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Simo
[email protected]
كيف له ان يسجل ولايتم ادخاله الا في 10 دقايق الاخيرة ؟ في حين يتم الاحتفاظ بنصيري رغم ضعفه عن التهديف . وماذا عن الزلزولي ؟ لماذا لايتم توظيفه .اذا اردنا ان نسجل يجب الاعتماد على حمد الله والزلزولي والصابري
مقبول مرفوض
-1
2022/12/01 - 10:59
2 | محمد
بالتوفيق
خير ان شاء الله وبادرة طيبة مناب إلى ابنه.
مقبول مرفوض
16
2022/12/01 - 11:06
3 | Abdo
مممممم
المنتخب للجميع وليس في ملكية لقجع او غيره
مقبول مرفوض
0
2022/12/01 - 11:48
4 | Vaudois
Réussir
Attention maintenant les analyses des matches ce n’est pas à l’heure actuelle. Il faut encourager l’équipe nationale pour aller de lavant et le reste après s’ils vous plaît.
مقبول مرفوض
0
2022/12/01 - 12:14
5 | مغربي
تحياتي
تحياتنا إلى السيد القجع الجندي الذي يحضر في كل مواقع الجبهات و المواجهات الرياضية. حبذا لو تأسى به كل الوزراء للوقوف و الحضور في أرضية ملاعبهم التنموية. BRAVO LAKJAÄ. ON EST AVEC TOI
مقبول مرفوض
0
2022/12/01 - 12:35
6 | علي
10320 terrasse fleury
إلى صاحب تعليق رقم واحد انت لا تفقه أي شيء في كرة القدم
مقبول مرفوض
0
2022/12/01 - 01:05
7 | عزيريد
الفوز ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله الركراكي و عائلته اللعايبيا و عائلته الجماهرية نتمنى نجاح هذا العمل الكبير اللي ربما يشكل اول نمودج للعمل الناجح من الفوق للتحت و تحت لفوق من جميع الجوانب.
مقبول مرفوض
4
2022/12/01 - 01:40
8 | كريم
لا حول والقوة إلا بالله
والمغرب يواجه أسوأ جفاف بسبب قلة الأمطار والناس مشغولة البال مع الكرة ( اللهاية) هذا زيادة عن ارتفاع الأسعار في كل المجالات وأولها المواد الغذائية.السؤال المطروح ماذا سنجني نحن والطبقة الفقيرة إن تأهل المنتخب أم لم يتأهل،وإن فاز بكأس العالم؟ لاشيء، هاته الأموال الطائلة التي تصرف على كرة القدم، لو صرفت على البنيات التحتية كالمدارس والمستشفيات ووووو لكان أحسن وأفضل.
مقبول مرفوض
2
2022/12/01 - 06:17
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة