الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | كندا تعذب المنتخب الوطني وتحبس أنفاس المغاربة في مقابلة هيتشكوكية خرج منها "الأسود" مرفوعي الرؤوس

كندا تعذب المنتخب الوطني وتحبس أنفاس المغاربة في مقابلة هيتشكوكية خرج منها "الأسود" مرفوعي الرؤوس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كندا تعذب المنتخب الوطني وتحبس أنفاس المغاربة في مقابلة هيتشكوكية  خرج منها "الأسود" مرفوعي الرؤوس
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في مقابلة حبست الأنفاس وبلغت فيها قلوب المغاربة الحناجر، تمكنت الأسود من حجز تأشيرة العبور إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم، بعد تحقيق فوز صعب أمام منتخب كندا بواقع هدفين لهدف واحد.

وعلى غير عادته، مر الفريق الوطني بلحظات صعبة، استبسلت فيها العناصر الوطنية، ودفعت عن حظوظها في بلوغ الدور الثاني، أمام خصم عنيد جدا، دخل المقابلة من أجل البحث عن نتيجة تحفظ ماء وجهها، خاصة بعد أن تجرع هزيمتين متتاليتين أمام كل من بلجيكا وكرواتيا، عجلت بمغادرته المونديال.

ورغم تراجع أداء الأسود خلال الجولة الثانية بكيفية أثار قلق الجماهير المغربية، إلا أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عرف كيف يمتص حماس الخصم، والإبقاء على نتيجة الفوز، دون أن تتلقى شباك المنتخب المغربي هدفا آخر، كان بالإمكان أن يربك حساباته خلال الفترات الأخيرة من المقابلة التي عاشها الجمهور المغربي على أعصابه.

بيد أن أكثر ما أثلج صدور المغاربة، هي القتالية العالية التي أبانت عليها العناصر الوطنية، رغم الإصابات التي لاحقت عددا منها منذ بداية المونديال.

مجموع المشاهدات: 4976 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة