الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | يوسف النصيري يكسب الرهان وينجح في إخراس كل الأفواه التي نالت منه

يوسف النصيري يكسب الرهان وينجح في إخراس كل الأفواه التي نالت منه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوسف النصيري يكسب الرهان وينجح في إخراس كل الأفواه التي نالت منه
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

رغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت إليه قبل انطلاق المونديال، نجح "يوسف النصيري"، نجم إشبيلية الإسباني، في كسب الرهان، حيث ظهر بمستوى عال جدا، أخرس من خلاله كل الأفواه التي حاولت التقليل من شأنه.

النصيري وبحسب كل المتابعين والعرافين بشؤون الكرة، قدم خلال كل المقابلات التي شارك فيها رفقة المنتخب المغربي، درسا بليغا لكل الذين شككوا في قدرته على قيادة خط هجوم الفريق الوطني، كما أكد أيضا أن إصرار الناخب الوطني وليد الركراكي على الاعتماد عليه رغم افتقاده للتنافسية، لم يكن من باب المجاملة أو المحاباة، وإنما ليقينه الكبير بأنه لاعب كبير، بمقومات عالية.

النصيري سجل اليوم هدفا ثمينا في مرمى كندا، وكان بشهادة الجميع أول مدافع عن عرين الأسود، بفعل الضغط العالي الذي يمارسه على دفاع الخصوم طوال مجريات كل مقابلة على حدا، وهي مقومات تؤكد أن اللاعب يحوز قدرة عالية على التركيز رغم كم الانتقادات الكثيرة التي وجهت إليه، كما تبرز بشكل واضح أنه لاعب لديه مقومات بدنية خرافية، تسمح له القيام بالأدوار المنوط إليه، بنفس العزيمة والفعالية، من بداية كل مقابلة حتى نهايتها، دون يظهر عليه عياء أو كلل ولا حتى ملل.

مجموع المشاهدات: 7629 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | علوش
الفتح
حمد الله ليس بلاعب في صفوف المنتخب. المنتخب كبير عليه .
مقبول مرفوض
4
2022/12/01 - 07:23
2 | احسايني
اعتدر
قبل انطلاق المونديال كنت كالكثير غير راضي عن استدعاء يوسف النصيري،لكننا أخطأنا في حقه ونجح في رفع التحدي،تناسينا أن المغاربة شعب التحدي.شكرا ليوسف شكرا للركراكي شكرا لمنتخبنا العملاق.المغاربة أهل لكل فرحة.افرحتمونا يا أسود الاطلس لكم منا اصدق مشاعر الحب والتقدير.
مقبول مرفوض
7
2022/12/01 - 08:58
3 | Mstafa
لقد ضلمتك شخصيا
انا التمس منك الصفح لأنني ظلمتك كما أن الجميع ظلمك. لكن المدرب وثق بك وكانت النتيجة أن اخرستنا. فعلا انت تستحق كل التقدير و الاحترام. عذرا فلقد ظلمتك.
مقبول مرفوض
10
2022/12/01 - 10:05
4 | امير
امير
من يفهم جيدا في كرة القدم لايمكنه ان يهاجم اللاعب الكبير النثيري، انا شخصيا دافعت عنه لشهور قبل المنديال في تعليقاتي بوسائل التواصل، وشرحت الكثير من مايقوم به من قتالية وعطاء وضغط على مدافعي الخصب بل المساهمة في الدفع لمربع عمليات المنتخب، شيء خرافي. لقد هاجمه الكثيرون سامحهم الله لأنهم يبسطون الامور. لو يحسب كم من كرة ااسترجعها لا عبونا بفضل النصيري اسكتوا. المهم اليوم يجب رفع لافتة في الملعب #يمحلينا يا نصيري لقد ظلمناك#
مقبول مرفوض
0
2022/12/02 - 12:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة