الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعد أداء "الأسود" في "مونديال قطر".. "فيفا" تقارن بين "وحيد خاليلوزيتش" وخلفه "وليد الركراكي"

بعد أداء "الأسود" في "مونديال قطر".. "فيفا" تقارن بين "وحيد خاليلوزيتش" وخلفه "وليد الركراكي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أداء "الأسود" في "مونديال قطر".. "فيفا" تقارن بين "وحيد خاليلوزيتش" وخلفه "وليد الركراكي"
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

يبدو أن الناخب الوطني "وليد الركراكي"، المسلح بـ"النية"، لقي استحسان "فيفا"، لاسيما عقب الأداء الإيجابي الذي طبع مشاركة "أسود الأطلس" في "مونديال قطر 2022".

وفي هذا الصدد؛ أشادت "فيفا"، الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأداء مدرب المنتخب الوطني، الذي وصفته بـ"بطل المغرب في مونديال قطر 2022".

كما أردفت "فيفا" أن "اختيار الركراكي بدلا عن البوسني وحيد خاليلوزيتش صائب وجاء في الوقت المناسب، خصوصا وأنه نجح في تحقيق توازن في صفوف لاعبي المنتخب الوطني".

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني السابق لم تكن علاقته باللاعبين نصير مزراوي وحكيم زياش على ما يرام. كما أن الجماهير المغربية كانت تنادي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقالته وإنهاء التعاقد معه.

يُذكر أيضا أن "أسود الأطلس" حققوا نتائج إيجابية خلال المباريات الثلاث الماضية؛ إذ تعادلوا مع وصيف كأس العالم بصفر لكلا الفريقين، وهزموا "الشياطين الحمر" بهدفين لصفر في ثاني المقابلات، ثم فازوا على "الحمر" خلال المباراة الأخيرة بهدفين لهدف؛ ما خول لهم بلوغ الدور الثاني ووصولهم إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

مجموع المشاهدات: 12201 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة