الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | النصيري يخرج عن صمته ويرد على منتقديه

النصيري يخرج عن صمته ويرد على منتقديه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النصيري يخرج عن صمته ويرد على منتقديه
 

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي

رد مهاجم المنتخب الوطني يوسف النصيري، على الانتقادات اللاذعة التي وجهت له قبل مونديال قطر 2022.

وقال لاعب إشبيلية في حديث لجريدة (الراية) القطرية "أنا سعيد للغاية بالفوز الهام، والإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الثانية في مشوار المنتخب الوطني منذ سنة 1986".

وأضاف النصيري"نجحنا في تقديم مُستوى جيد وتحقيق إنجاز كبير بالتأهل كأول منتخب داخل المجموعة القوية التي ضمت كل من  منتخب بلجيكا وكرواتيا بالاضافة إلى كندا". 

وتابع المتحدث "لقد نجحنا في إدخال الفرحة على  قلوب المغاربة، ونحن سعداء لأننا نجحنا في تحقيق هذا الحلم، وعازمون على إكمال المشوار بنفس العزيمة والروح القتالية".

وعن  تألقه في مباراة كندا، قال مهاجم الأسود "بكل تأكيد، أنا سعيد جدا بالمستوى الذي ظهرت  به مع المنتخب الوطني حتى الآن".

وأردف "أنا أول لاعب  تعرضت للانتقاد داخل المنتخب، ورغم ذلك فقد سجلت حضوري في مونديال روسيا وقطر عن طريق تسجيل أهداف حاسمة في المباريات". 

وفي رسالته للمنتقدين، قال النصيري "أنا أعمل وأجتهد لكي أحقق الإضافة المطلوبة لهجوم المنتخب الوطني وإسعاد الشعب المغربي".

وختم مهاجم الأسود حديثه  "وليد الركراكي منحني الثقة، وأنا حافظت على تركيزي، رغم كل الانتقادات التي تعرضت لها،  وعندما أُتيحت لي فرصة التسجيل في مباراة كندا حققت  الهدف. والحمد لله، النتيجة ظهرت للجميع". 

 

مجموع المشاهدات: 20214 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | تغزوتي من فاس
شكرا لك يا اسد
تحية وتقدير لرجال الفريق الوطني وللمهاجم البطل. حفظكم الله ورعاكم
مقبول مرفوض
4
2022/12/03 - 06:19
2 | Hicham ben taieb
بصراحة
لمغاربة كبرات كرشهم! مابقاوش باغين غير يتأهلو للدور 16.. اصبحوا يريدون الكاس!! كاس اتاي هو...
مقبول مرفوض
-15
2022/12/03 - 06:58
3 | امير
امير
تحية اجلال واخبار لك ولواديك الاذان انجبت لنا لاعبا معطاء وبغزارة، وطني حتى النخاع. اللهم تبث اجري لما كتبته من تعاليق ردا على من انتقدوك طوال مشواره مع المنتخب، فالتسمح واكيد من شيمك، لؤولائك المنتقدين لأنهم غير عارفين بأسرار كرة القدم. ضغطك على مدافعي الخصم جعلهم يمررون بالخطأ ويستفيد زملائك من العديد من الكرات ورجوعك لاخراج كرات خطيرة من الدفاع بسرعتك وشجاعتك اثناء الركنيات وضربات الاخطاء الثابتة.كل ذلك يجعلنا مفتخرين بك وبكل أفراد المنتخب. اتمنى ان ترفع لافتة # سمح لينا يانصيري يا بطل # في المباراة القادمة
مقبول مرفوض
5
2022/12/03 - 07:04
4 | يوسف
الانتقاد
حتى في فريقك تعرضتي للانتقادات و كبار اللاعبين عبر التاريخ تعرضوا للانتقادات عند تطول مرحلة الفراغ لديهم بالأخص مع منتخباتهم لأن المنتخب يلعب مقابلات محدودة و ليس كفريق ببطولة يعني ماتعطيش في ماتش ليس لك عذر مثل كأس افريقيا ضيعتي ماتش اولا جوج مشات لك الكأس ماشي بطولة يصبر عليك المدرب حتال الدورة عشرين او ثلاثين المهم بذلتي مجهود و بديتي كترجع الحس التهديفي ديالك في صالحك و صالح المنتخب بالتوفيق لك
مقبول مرفوض
0
2022/12/03 - 10:30
5 | المصطفى
عفوا أيها اللاعب الخلوق
اعتذر منك لأنني أنا كذلك كنت من أشد منتقديك ومن منتقدي المدرب كذلك على اختيارك ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب والذي كان صائبا في ذلك ولم يعر أي اهتمام لمنتقديه وقام بما هو صحيح واعيذر له على سوء ظني به
مقبول مرفوض
1
2022/12/03 - 11:23
6 | Simo
[email protected]
يجب العمل والعمل ثم العمل لتحسين نجاعتك التهديفية التي لازالت ضعيفة . نتمنى لك التوفيق وللجميع
مقبول مرفوض
-3
2022/12/04 - 06:08
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة