الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | مصدر مقرب من "الأسود" يكشف آخر تطورات الوضع الصحي للاعبي المنتخب

مصدر مقرب من "الأسود" يكشف آخر تطورات الوضع الصحي للاعبي المنتخب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر مقرب من "الأسود" يكشف آخر تطورات الوضع الصحي للاعبي المنتخب
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصدر مقربة من محيط المنتخب الوطني المغربي، أن العناصر الوطنية خاضت قبل قليل أول حصة تدريبية، بعد مواجهة إسبانية، خصصت لإزالة العياء، بعد يوم راحة منحه الناخب الوطني "وليد الركراكي" للاعبين.
ووفق ذات المصدر، فإن الحالة الصحية لجميع اللاعبين، جيدة جدا، مشيرا إلى أن كل ما جرى تداوله بخصوص إمكانية غياب بعض لاعبي المنتخب عن مواجهة البرتغال المرتقبة يوم السبت المقبل، بسبب الإصابة، يبقى غير صحيح.
كما أكد ذات المصدر أن جميع اللاعبين تحدوهم رغبة جامحة في مواصل ملحمة المونديال، موضحا أن العناصر الوطنية تتمتع بمعنويات عالية جدا، من أجل تحقيق الفوز على البرتغال، لبلوغ دور نصف نهائي مونديال قطر.
وشدد ذات المصدر على أن اللاعبين تفاعلوا بكثير من الحماس مع الفرحة كبيرة التي عبر عنها المغاربة ملكا وشعبا، في جميع ربوع المملكة وأيضا في كل دول العالم، مؤكدا أن تلك المشاهد الجميلة والمؤثرة تركت أثرا بليغا في نفوس أفراد بعثة المنتخب بقطر، مشيرا إلى أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق حلم التأهل إلى مربع كبار المونديال.
جدير بالذكر أن بعض المنابر الإعلامية، كانت قد تحدثت عن إمكانية غياب قائد الأسود "غانم سايس" بمعية كل من "نايف أكرد" و"نصير مزراوي"، الأمر الذي أثار قلق الجماهير المغربية التي شرعت في الحديث عن البدائل الممكنة.

مجموع المشاهدات: 25662 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عركوش
هادوك المنابر براكة من التشويش
شكرا لأخبارنا.. طمنتونا على أسودنا.
مقبول مرفوض
6
2022/12/08 - 04:54
2 | لحسن
أسود الاطلس
الحمد لله ...الله يحفظهم....أسود الميدان رفعوا رأس المغاربة عاليا...و بصمواةعلى مشاركة استثنائية ....قلوبنا معهم و الفوز حليفهم بحول الله...
مقبول مرفوض
5
2022/12/08 - 07:16
3 | سليمان
رجال صادقون
اتمنى من العلي القدير أن يكون عونا وسندان لهؤلاء الرجال الذين يخدمون وطنهم بأسمى درجات التضحية والوطنية الصادقة . اتمنى كذلك أن يكونوا مثلا لإحياء ضمائر ماتت ومات فيها حب الوطن
مقبول مرفوض
8
2022/12/08 - 09:22
4 | سليمان
لن تكون رجلا حتى تكون صادقا
هؤلاء رجال مؤمنون صادقون انهم مثال للتضحية ونكران الذات من أجل هذا الوطن الغالي اللهم سدد خطاهم وحقق حلمنا وحلمهم في رفع راية المغرب الحبيب اللهم اجعلهم قدوة لمن ماتت ضمائرهم و فضلوا مصالحهم على الصالح العام
مقبول مرفوض
9
2022/12/08 - 09:42
5 | مغربي
متى يفتخر المغاربة حكومة وشعبا بالعلماء مثل هذا الافتخار
كفى من الجهل وخلط الامور الشرعية مع امور التسلية والترفيه بهذا الشكل . الرياضة من الترفيهيات يجب الا تتجاوز حدها . اما الامور التي ترفع بها الامم وتجلب الرفاهية للشعب هو العلم.
مقبول مرفوض
-1
2022/12/08 - 11:12
6 | امحمد سعادي
زاكورة
انا على يقين أن المنتخب الوطني سيفوز على البرتغال أن شاء الله.
مقبول مرفوض
0
2022/12/08 - 11:22
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة