الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو: "الحواصلي" يوجه رسائل قوية إلى المسؤولين بعد إنجاز الأسود ويؤكد.. "الركراكي" سيقلب الطاولة على فرنسا

بالفيديو: "الحواصلي" يوجه رسائل قوية إلى المسؤولين بعد إنجاز الأسود ويؤكد.. "الركراكي" سيقلب الطاولة على فرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "الحواصلي" يوجه رسائل قوية إلى المسؤولين بعد إنجاز الأسود ويؤكد.. "الركراكي" سيقلب الطاولة على فرنسا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

نوه الدولي المغربي "عبد الرحمن الحواصلي"، حارس فريق إتحاد تواركة، بالأداء الباهر الذي بصم عليه الأسود في مونديال قطر، تحت إشراف الناخب الوطني "وليد الركراكي"، واصفا هذا الأخير بـ"رجل التحديات الكبرى" الذي يؤمن بالمستحيل، قبل أن يؤكد قدرة الرجل على تجاوز عقبة منتخب فرنسا، وبالتالي بلوغ نهائي كأس العالم، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المغربية.

وشدد "الحواصلي" في حديث مع موقع "أخبارنا" على أن الأسود بوسعها بلوغ نهائي كأس العالم، عبر بوابة منتخب الديكة، رغم صعوبة هذه المواجهة، حيث أشار إلى نقاط قوة المنتخب الفرنسي التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار، كما كشف مكامن ضعفه التي يمكن استغلالها لحسم هذه المقابلة.

كما نوه حارس إتحاد تواركة بالعناصر الوطنية، مشيرا إلى أنها قدمت عروضا استثنائية أبهرت العالم، خاصة تلك التي انطلق مشوارها الكروي بالبطولة المحلية، حيث أكد على ضرورة استثمار هذا الإنجاز من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي، من خلال إحداث أكاديميات ومدارس تروم تكوين وصقل المواهب الشابة التي بوسعها أن تمارس في أحسن الأندية العالمية.

وأكد "الحواصلي" أن عقلية المسير المغربي لابد أن تتغير وتتطور نحو الأفضل، وأن تساير السرعة والفعالية التي يدبر بها رئيس الجامعة "فوزي لقجع" شؤون الكرة في المغرب، موضحا أن "الركراكي" أضحى اليوم نموذجا يحتدى به، بعد أن أعاد الاعتبار للأطر الوطنية، وهو الدرس الذي ينبغي على المسير المغربي استيعابه بشكل جيد واستثماره للنهوض بهذا القطاع نحو العالمية (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 4801 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Moh
للاسف
غادي يبقاو فيا دوك اللي راهنوا قبل بداية المونديال باموال طائلة على مباريات النصف والنهاية هههه..المغرب خرج لهم من جنب ..
مقبول مرفوض
0
2022/12/14 - 09:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة