الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هكذا تفاعل الإعلام الغربي مع قرار المدرب الفرنسي السابق "هيرفي رونار" دعم "الأسود" بدل "الديكة"

هكذا تفاعل الإعلام الغربي مع قرار المدرب الفرنسي السابق "هيرفي رونار" دعم "الأسود" بدل "الديكة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تفاعل الإعلام الغربي مع قرار المدرب الفرنسي السابق "هيرفي رونار" دعم "الأسود" بدل "الديكة"
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

عكس المتوقع؛ أبدى "هيرفي رونار"، الناخب الوطني السابق، دعمه للمنتخب الوطني المغربي بدل نظيره الفرنسي، اللذين ستجمعهما، مساء اليوم الأربعاء، مباراة حاسمة ستحبس أنفاس جماهير الفريقين معا.

وقال "رونار" في هذا السياق: "صحيح أنا فرنسي. ولد في فرنسا. ولدي جواز سفر فرنسي، لكنني غدًا، (اليوم الأربعاء) أنا آسف، سأدعم المنتخب المغربي".

هذا وتطرقت صحيفةSO FOOT  إلى هذا الموضوع عبر مقالة بعنوان: "الثعلب الطيب لا يأكل دجاج جاره"، في إشارة منها إلى وقوف "رونار" إلى جانب المنتخب المغربي خلال مباراة نصف نهائي تصفيات كأس العالم.

من جهتها؛ أوردت صحيفة sport news africa أن الناخب الوطني السابق لأسود الاطلس ما يزال متأثرا بتجربته التدريبية مع المنتخب المغرب، إلى درجة قرر دعمه ضد الفريق "الفائز بكأس العالم لسنة 2018".

الصحيفة ذاتها استحضرت شهادة "رونار" في حق المغرب ومنتخبه؛ إذ اختار أن يساند الأسود بعد التعامل الطيب الذي جظي به ما بين 2016 و2016 لما كان على رأس المنتخب الوطني المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني السابق "هيرفي رونار" هو اليوم مدرب منتخب السعودية، الذي تغلب في إحدى مقابلات كأس العالم على "رفاق ميسي". 

يُذكر أيضا أن الأرجنتين بلغت نهائي مونديال قطر، يعدما تغليت على الفريق الكرواتي بثلاثة أهداف لصفر، لتواجه إما الأسود أو الديكة في النهائي.

مجموع المشاهدات: 21532 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كريموس
العجب
تصوروا لو احد المدربين المغاربة هو من قال سادعم فرنسا. قسما بالله ان الجميع سيتهمه بالخيانة. والدليل ما وقع مع وادو.
مقبول مرفوض
2
2022/12/14 - 02:31
2 | Ami
Qmi
بطبيعة الحال سيساند المغرب لان كان بالمغرب و ندم على مغدرته والان سيفعل كل ما في جهده للعودة لان وليد بعد المونديال ستنهال عليه العروض من المرجح ان يقبل باحداها أناذاك التعلب رونار سيعود
مقبول مرفوض
-7
2022/12/14 - 03:48
3 | امير
امير
هكذا لتعلموا يا مغاربة اخواني ان طيبوبتنا وحبنا الآخر وتسامحنا وانفتاحنا وحفاوة استقبالنا للضيوف وعراقة وتنوع ثقافتنا وقوة تماسكنا وحدتنا وتمسكنا بيننا .كل هذه القيم الإنسانية، تجعل الآخر منبهرا ومقبلا علينا ويحبنا. تمسكوا بكل هذا لأن الاعداء يعادوننا على هذا الإرث القوي.
مقبول مرفوض
0
2022/12/14 - 06:18
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة