الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | معطيات لا تصدق.. هل يكون قميص "زياش" نبوءة لتتويج مغربي تاريخي بكأس العالم؟

معطيات لا تصدق.. هل يكون قميص "زياش" نبوءة لتتويج مغربي تاريخي بكأس العالم؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات لا تصدق.. هل يكون قميص "زياش" نبوءة لتتويج مغربي تاريخي بكأس العالم؟
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

يخوض المنتخب المغربي، مساء اليوم الأربعاء، أهم مباراة في تاريخه الكروي، وعينه على هزم الديك الفرنسي وحجز مقعد في نهائي كأس العالم المنتظر يوم الأحد المقبل.

نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بنشر معطيات يصعب على العقل استيعابها، تخص اللاعب المغربي حكيم زياش، المحترف بنادي تشيلسي الإنجليزي، معتبرين أن قميصه سيكون فأل خير على المغاربة في مشوارهم المونديالي. 

وتقول الإحصائية أنه منذ العام 2010، ينجح أحد اللاعبين في نادي تشيلسي في الفوز بكأس العالم، عندما يرتدي آخر رقمين من العام نفسه، فالبداية كانت مع الإسباني خوان ماتا، الذي ارتدى الرقم 10 في تشيلسي وفاز مع منتخب بلاده بمونديال 2010، ثم الألماني أندريه شورله، صاحب الرقم 14 مع تشيلسي والذي نجح كذلك في الفوز مع ألمانيا بكأس العالم 2014، قبل أن تكرر هذه "الظاهرة" في 2018، عندما حقق أوليفييه جيرو بطولة كأس العالم مع فرنسا، وكان في ذلك العام يدافع عن ألون نادي تشيلسي ويحمل الرقم 18.

الغريب في الأمر أن حكيم زياش يحمل حاليا القميص رقم 22 بنادي تشيلسي الإنجليزي، وهو ما حرك مشاعر المغاربة وجعلهم أكثر تفاؤلا بتحقيق المعجزة الكروية المنشودة، عبر انتزاع لقب كأس العالم لسنة 2022.

 

مجموع المشاهدات: 14150 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة