الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أنباء عن استقبال ملكي لـ"الأسود" بعد ملحمة "قطر" التاريخية وحشود غفيرة من المغاربة ستزفهم من المطار إلى قصر الرباط

أنباء عن استقبال ملكي لـ"الأسود" بعد ملحمة "قطر" التاريخية وحشود غفيرة من المغاربة ستزفهم من المطار إلى قصر الرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن استقبال ملكي لـ"الأسود" بعد ملحمة "قطر" التاريخية وحشود غفيرة من المغاربة ستزفهم من المطار إلى قصر الرباط
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

من المنتظر أن يخصص الملك محمد السادس استقبالا رسميا لوفد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك بعد الملحمة التاريخية التي صنعها الأسود في مونديال قطر، بعد نجاحهم في بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية.

ووفق أنباء متداولة، يرتقب أن تصل العناصر الوطنية إلى أرض الوطن بداية الأسبوع المقبل (لم يتم بعد تحديد موعد الاستقبال)، على أن يخصص لها استقبال جماهيري كبير، انطلاقا من مطار مدينة سلا، في اتجاه القصر الملكي بالرباط، تماما كما حصل حينما بلغ المنتخب المغربي نهائي كأس إفريقيا للأمم سنة 2004 بتونس.

ذات المصادر، أكدت أن جلالة الملك، سيخصص لـ"الأسود" استقبالا رسميا بالقصر الملكي بالرباط، سيتم خلاله توشيح العناصر الوطنية بأوسمة ملكية، على أن تختتم مراسيم الاستقبال بحفل عشاء على شرف الوفد المغربي.

مجموع المشاهدات: 13240 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد نور الدين الزنكي
تعليق
هؤلاء الأسود يجب ان يتوجوا بكؤوس ذهبية وحفلة ليس لها مثيل دام الله جميعا عليكم عز الوطن والملك حفظه الله ورعاه والله ولي التوفيق
مقبول مرفوض
27
2022/12/16 - 01:47
2 | مفربي
بدون
هاؤلاء هم من يستحقون الميداليات والتوشيحات لأنهم مثلوا المغرب احسن تمثيل وقدموا دعاية كبيرة للمغرب على المستوى العالمي، ودخلوا الفرحة على كل المغاربة والشعوب العربية والاسلامية
مقبول مرفوض
1
2022/12/16 - 03:16
3 | خليل
الوالدين
ارجو ان يتم استقبال عائلاتهم ايضا لمساهمتهم القيمة في هدا النجاح بتحملهم عناء السفر و تحفيزهم الكبير و دعمهم المعنوي لابنائهم.
مقبول مرفوض
2
2022/12/16 - 03:24
4 | محمد علي راغب قباني - لبناني مقيم في مكناس
بارك الله لنا جميعا بهذا الملك العظيم
الحمد لله الذي أنعم على هذا الشعب المغربي العظيم وعلى الأمة العربية والإسلامية بحضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يخط بأحرف من نور عظمة ورفعة هذه الأمة العظيمة وصنع هذا الإنجاز الكبير في مجال الرياضة.
مقبول مرفوض
1
2022/12/16 - 10:58
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة