الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | جدارية فنية لقبلة والدة "أشرف حكيمي" لابنها تزين شوارع إحدى المدن الاسبانية

جدارية فنية لقبلة والدة "أشرف حكيمي" لابنها تزين شوارع إحدى المدن الاسبانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جدارية فنية لقبلة والدة "أشرف حكيمي" لابنها تزين شوارع إحدى المدن الاسبانية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

لا يزال الترابط العاطفي القوي الذي أبرزه لاعبو المنتخب الوطني مع أمهاتهم خلال احتفالاتهم بالانتصارات المحققة في مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، - لاتزال- تثير الكثير من الإعجاب عالميا، وهي لحظات وثقتها عدسات الكاميرات التابعة لأبرز الوكالات العالمية.

ولعل أبرز تلك اللحظات، هي لحظة قيام نجم الأسود أشرف حكيمي بمشاركة انتصار فريقه على بلجيكا في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 بهدفين لصفر، بخلع قميصه وإهدائه إلى والدته بالمدرجات قبل أن يتبادل معها العناق ويقبل رأسها وتعيد بدورها تقبيله.

وتحولت القُبلة التي تلقاها "حكيمي" من والدته إلى جدارية فنية في إحدى شوارع برشلونة بإسبانيا تحمل اسم "الأمهات المهاجرات".

ونشر فنان الشارع البرازيلي دييغو أوجيدا مارينهو على حسابه في إنستغرام، صورة الجدارية معلقا عليها "تفعل الأمهات كل شيء من أجل أطفالهن، ويهربون من سوء معاملة شركائهم ويهربون من بلد، ويعملون مرتين، ويحصلون على القوة من حيث لا يوجد ما يفعلونه لعائلاتهم ما لم تكن لديهم الطاقة للقيام به لأنفسهم"، مضيفا :"بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، ستكون هناك دائما أم تقدم كل شيء لطفلها، وهذا يحدد مصيرهم إلى الأبد ومن سيكونون كبالغين".

مجموع المشاهدات: 10154 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة