الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رئيس الـ"فيفا" يميط اللثام عن خلافه مع "حكيمي" ويقدم شهادة للتاريخ في حق "الأسود"(فيديو)

رئيس الـ"فيفا" يميط اللثام عن خلافه مع "حكيمي" ويقدم شهادة للتاريخ في حق "الأسود"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الـ"فيفا" يميط اللثام عن خلافه مع "حكيمي" ويقدم شهادة للتاريخ في حق "الأسود"(فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
حسم "جياني إنفانتينو"، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موقفه من خلافه مع اللاعب "أشرف حكيمي"، تزامنا مع نهاية مقابلة الترتيب التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، برسم نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وأوضح "إنفانتينو" خلال حلوله ضيفا على برنامج "المجلس" الذي يبث عبر قناة "الكأس" القطرية، أنه يكن لـ"حكيمي" حبا كبيرا، مشيرا إلى أنه لاعب عظيم، وأنه يتفهم جيدا الحالة النفسية التي كان عليها، حينما جاء ليحتج عليه بسبب أداء الحكم القطري "عبد الرحمن الجاسم"، قبل أن يؤكد أنه اعتذر وانتهى كل شيء.
وفي مقابل ذلك، أشاد رئيس الـ"فيفا" بالأداء الباهر الذي بصم عليه الأسود في كأس العالم، كما أثنى على المستوى الرائع الذي قدمه رفاق "زياش" و "حكيمي" وأيضا المدرب الشاب "وليد الركراكي"، مشيرا إلى أن هذا الأخير نجح في جعل المنتخب المغربي يلعب بأسلوب مميز أثار إعجاب العالم، خاصة الدول العربية والإفريقية التي كانت خير سند للأسود في رحلتهم المونديالية.  
ونفى رئيس الـ"فيفا" أن يكون وصول المنتخب الوطني إلى دور نصف نهائي المونديال مفاجئا، موضحا أن النتائج الإيجابية المتتالية التي حققها الأسود أمام منتخبات عملاقة والأداء الباهر الذي بصمت عليه العناصر الوطنية، كاف لينفذ كل هذه الادعاءات.
كما نوه "إنفانتينو" بطريقة تشجيع الجماهير المغربية، حيث وصفها بـ"الحضارية"، مشيرا إلى أنها كانت بمثابة اللاعب رقم (12) في تشكيل الأسود، وكانت بحق خير سند للفريق الوطني طوال مشواره في مونديال قطر (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 21035 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة