الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | في قمة الاحترام .. الأسدان "بونو والنصيري" يحصدان إعجاب الاسبان بعد وصولهما إلى مطار اشبيلية (فيديو)

في قمة الاحترام .. الأسدان "بونو والنصيري" يحصدان إعجاب الاسبان بعد وصولهما إلى مطار اشبيلية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في قمة الاحترام .. الأسدان "بونو والنصيري" يحصدان إعجاب الاسبان بعد وصولهما إلى مطار اشبيلية (فيديو)
 

نال نجما المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حارس المرمى ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، بإعجاب واسع، في مطار إشبيلية الإسباني، بعدما ظهرا وهما يتبعان إجراءات السفر، باحترام تام وتواضع كبير، إثر قدومهما من المغرب على متن شركة طيران منخفضة التكلفة.

وتداول مستخدمو منصات التواصل مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتحدث باللغة الإسبانية، ويشيد بالنجمين الكرويين، وقد حرصا على الوقوف في الطابور واتباع إجراء ات السفر بحذافيرها دون سعي إلى معاملة تفضيلية،"وكأنهما ليسا أحد نجوم أقطاب نصفي نهائي المونديال الأخير" ، يضيف أحد المعلقين.

وكان النجمان قد لعبا دورا كبيرا في صعود المنتخب الوطني إلى مباراة نصف النهائي من مونديال قطر، إذ تمكن بونو من حسم مباراة الربع مع إسبانيا، وترجيح كفة أسود الأطلس، بفضل تصديه لركلتي ترجيح، في حين كان النصيري قد أحرز هدف الفوز على البرتغال، من خلال رأسية بارتفاع قياسي.


مجموع المشاهدات: 36950 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ناقد
احسنتم
لا شك ان النجوم هم قدوة الشباب فشكرا لشباب المنتخب الدين مثلو الاسلام في احسن حلة: النية،انشاء الله: تدعو الى التوكل على الله. السجود:يدعو الى الصلاة و شكر الله. الولدين: هما الأصل و هما من يستحق كل شئ التواضع: نشر الاخلاق و احترام الجميع رفع العلم الفلسطين للتدكيير بالمسجد الاقصى
مقبول مرفوض
10
2022/12/27 - 09:37
2 | فضولي
رفعتهم في تواضعهم
الحقيقة أن بونو والنصيري هم من سجلوا التاريخ في مباريات حاسمة لولا فضل الله علينا بفضل أيادي بونو المباركة التي وقعت تأشيرة المرور إلى الربع .ولولا رأس النصيري المبارك وقفزته الشهيرة لكنا نلعب الضاما في الساحات . شكرا لكم جميعا تواضعكم رفعكم ورفعتم رؤوسنا بين الأمم .
مقبول مرفوض
8
2022/12/28 - 10:45
3 | زويتة محمد
شكر
الحمد لله والشكر له .ونسال الله لهما ولاخوانهم في المنتخب المزيد من التالق والتوفيق.
مقبول مرفوض
2
2022/12/28 - 12:51
4 | لطيفة
الله ينصركم
ماشاءالله تبارك الرحمن قمة التواضع فمن تواضع لله رفعه ضحكني بونو سافر بالمشاية في رجليه ??????????⚽️???????
مقبول مرفوض
1
2022/12/29 - 05:22
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة