الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | من "نابولي" إلى "باريس سان جيرمان" وصولا إلى "ليدز".. هذه آخر تطورات صفقة انتقال "أوناحي"

من "نابولي" إلى "باريس سان جيرمان" وصولا إلى "ليدز".. هذه آخر تطورات صفقة انتقال "أوناحي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عز الدين أوناحي عز الدين أوناحي
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

بزغ نجم "عزالدين أوناحي"، لاعب المنتخب الوطني المغربي، في مونديال قطر 2022، بعدما أبان عن علو كعبه، وأشاد بأدائه وتألقه عدد من المحللين الرياضيين ومدربين أجانب، ضمنهم الإسباني "لويس إنريكي".

هذا التألق دفع عددا من الأندية الأوروبية والإنجليزية إلى الاهتمام بلاعب خط وسط "أسود الأطلس"، ضمنها "نابولي" ثم "باريس سان جيرمان" الفرنسي، وصولا إلى "ليدز" الإنجليزي.

هذا الأخير قدم، وفق ما أوردته صحيفة "ليكيب" في آخر تحديث لها، 25 مليون أورو لنادي "أونجي" الفرنسي للاستفادة من خدمات "عزالدين أوناحي"، البالغ من العمر 22 سنة.

الصحيفة ذاتها أضافت أن "نابولي" هو الآخر مهتم بخدمات "أوناحي"، مشيرة إلى أنه قدم عرضا شفهيا قدره 15 مليون أورو، حتى ينتقل إليه "عزالدين أوناحي" ويلتحق بلاعبيه.

وبخصوص عرض "ليدز" الإنجليزي، أكدت "ليكيب" نفسها أن اللاعب المغربي غير متحمس للانتقال إليه.

من جهته؛ أورد موقع "أونز مونديال"، أن ملف انتقال "أوناحي" إلى "باريس سان جيرمان" معقد للغاية، لافتا إلى أنه لم يتحقق أي شيء إلى حدود اللحظة.

تجدر الإشارة إلى أن "عزالدين أوناحي"، المزداد يوم 19 أبريل 2000 في حي لالة مريم بمدينة الدار البيضاء، هو خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي ذاع صيتها عقب بلوغ المنتخب الوطني "المربع الذهبي" في كأس العالم المنظم في قطر سنة 2022.

يُذكر أيضا أن آخر ما نشره "أوناحي" على صفحته الرسمية بالفيسبوك قوله: "شرف وفخر لي أن أقابل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والعائلة الملكية، وأن أستلم منه هذا الوسام الذي سيميز مسيرتي الكروية إلى الأبد"، شاكرا في السياق عينه "الجماهير المغربية داخل وخارج أرض الوطن، على دعمها ومساندتها لنا".

مجموع المشاهدات: 13667 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو احمد
لاجديد
اخشى ان ينتهي اجل الميركاتو ونحن نردد اسماء الاندية التي ترغب في التعاقد مع اوناحي
مقبول مرفوض
5
2023/01/09 - 04:42
2 | عاشق كرة القدم ديال بالصح
اوك
والله ثم والبه احسن مكان للاسد اوناحي هو الرجاء البيضاوي اقولها وانا والله ينايا تدمعان من كثر عشق الخضرا واوناحي الرجاوي الذي طمع في وسخ الدنيا على حساب الخضرا التي تتلمد عليها في صغره
مقبول مرفوض
-4
2023/01/09 - 10:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة