الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تواجد مغربي غير مسبوق في قوائم المرشحين لجوائز "الأفضل" للفيفا

تواجد مغربي غير مسبوق في قوائم المرشحين لجوائز "الأفضل" للفيفا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تواجد مغربي غير مسبوق في قوائم المرشحين لجوائز "الأفضل" للفيفا
 

أخبارنا المغربية-الرباط 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في فئات اللاعبين وحراس المرمى والمدربين والجماهير.

وينافس على جائزة أفضل لاعب الدولي المغربي ولاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، إضافة إلى كل من: خوليان ألفاريز ودي بروين وهالاند لاعبي المان سيتي، وجود بيلنغهام لاعب دورتموند، وكريم بنزيمة قائد ريال مدريد، بالإضافة إلى زميليه مودريتش وفينيسيوس، ومهاجم برشلونة ليفاندوفسكي، وضمت القائمة كذلك مهاجم بايرن ميونخ ساديو ماني، ومهاجم ليفربول محمد صلاح، وثلاثي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ونيمار، وبطل كأس العالم ليونيل ميسي.

وينافس على جائزة أفضل حارس مرمى، الدولي المغربي وحارس مرمى إشبيلية ياسين بونو، والأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، والبرازيليين إيدرسون وأليسون، وحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا.

وبخصوص جائزة أفضل مدرب، فينافس عليها، كل من الناخب الوطني وليد الركراكي، والأرجنتيني ليونيل سكالوني، والإسباني غوارديولا والإيطالي أنشيلوتي ووصيف مونديال قطر ديديه ديشان.

ومن المقرر الإعلان عن القوائم النهائية في كل فئة بداية فبراير المقبل، علما بأن حفل توزيع الجوائز سيقام في 27 من الشهر عينه.

مجموع المشاهدات: 11257 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة