الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | يترأسها لقجع.. بعثة المنتخب المغربي تصل مطار الرباط سلا وتنتظر الترخيص للسفر إلى الجزائر(صور)

يترأسها لقجع.. بعثة المنتخب المغربي تصل مطار الرباط سلا وتنتظر الترخيص للسفر إلى الجزائر(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يترأسها لقجع.. بعثة المنتخب المغربي تصل مطار الرباط سلا وتنتظر الترخيص للسفر إلى الجزائر(صور)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

وصلت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، قبل قليل من صباح يومه الجمعة، إلى مطار الرباط سلا، من أجل السفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين المقررة بالجارة الشرقية انطلاقا من اليوم 13 يناير إلى غاية 4 فبراير 2023 .

وعلمت "أخبارنا المغربية"، إن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، جاهزة بمدرج المطار، في انتظار التوصل بترخيص من الجهة المنظمة للبطولة.

وقال مدرب المنتخب الوطني تحت 23 سنة، عصام الشرعي، في تصريح للصحافة "نحن في المطار وما زلنا ننتظر الترخيص الرسمي للتوجه إلى الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين".

وأضاف "لدينا فريق شاب بطموحات كبيرة"، مؤكدا أن المشاركة في مسابقة للكبار كما هو الحال بالنسبة للشان، من شأنها تمكين هؤلاء الشباب من التطور وتحسين مستواهم.

ويتواجد رئيس الجامعة فوزي لقجع، رفقة المنتخب الوطني بمطار الرباط سلا، إذ من المرتقب أن يرافق البعثة الوطنية في حال التوصل بالترخيص.
كما أن رئيس الجامعة، سيكون في استقبال رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الكاف باتريس موتسيبي، القادمين من الجزائر، لحضور قرعة كأس العالم للأندية، منتصف نهار اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس بالمعمورة.



مجموع المشاهدات: 19758 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | جلال
انا ضد السفر لقجع إلى الجزاءر
ضد مرافقة فوزي لقجع المنتخب في الجزاءر يكفي أن يكلف أحد الأعضاء الجامعة ترأس الوفد اتمنى لو يكلف بورديقة الاعضاء تورطوا في بيع تذاكر المونديال قطر سيكون أكبر العقاب لهم السفر إلى الجزاءر
مقبول مرفوض
2
2023/01/13 - 11:12
2 | هشام المغربي
كبرها تصغار
لا اعتقد بتاثا ان الكابرانات سيتراجعون عن قرارهم ولهذا اذا حسم الامر ولم يشارك المنتخب المغربي فالنتيجة والعواقب الوخيمة التي تنتظر الكابرانات ستكون قاسية عليهم لذى يجب على الدولة المغربية الاستعداد للاسوء مباشرة بعد هذا الشان وستكون الكرة هي الشرارة والسبب المباشر في حرب طاحنة مع هذا الجار الذي كشر عن انيابه لخوضها ونحن اربعين مليون مغربي مستعدين لها.اكبرها تصغار.
مقبول مرفوض
4
2023/01/13 - 11:17
3 | محمد العربي الادريسي
وهذا هو الذل
وعلاش ما خليتوهاش بعزها وبقيتو في الرفض ديالكم وقلتو ما يشرفناش نمشيو لبلد تعادينا سلطته ، ويغلق مجاله الجوي في وجه طائراتنا ، لماذا لا تكونوا أنتم من يرفض المشاركة . هكذا تظهرون أنكم شعب مذلول ومهان وكأنكم تتوسلونهم من مطار الرباط "عافاكم خليونا نجيو وهما ، رافضين إعطائكم الضوء الاخضر
مقبول مرفوض
-16
2023/01/13 - 12:25
4 | محمد
إلى محمد العريسي
لا يمكنك الانسحاب من تلقاء نفسك مادمت متأهلا لأن العواقب ستحون وخيمة لا من ااكاف ولا من الفيفا..ربما قد تصل إلى الحرمان من اللهب لكاس افريقيا لمناسبتين او أكثر. فمسؤولي المغرب ارادوا أن يثبتوا التهمة على الآخرين وبأن المغرب ليس لديه إشكال في السفر لتقع العقوبة على الآخرين.
مقبول مرفوض
1
2023/01/13 - 02:27
5 | ملاحظ
العقوبات
الى التعليق رقم 3 ، لكي تكون عقوبات الكاف على البلد المنظم و ليس على المغرب ، و هي عقوبات كبيرة جدا
مقبول مرفوض
3
2023/01/13 - 06:37
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة