الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تألقهم في المونديال يَعد بمزيد من المفاجآت.. "آس": قيمة "الأسود" مرتفعة بسوق الانتقالات

تألقهم في المونديال يَعد بمزيد من المفاجآت.. "آس": قيمة "الأسود" مرتفعة بسوق الانتقالات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تألقهم  في المونديال يَعد بمزيد من المفاجآت.. "آس": قيمة "الأسود" مرتفعة بسوق الانتقالات
 

أخبارنا المغربية ــ ياسين أوشن

ما يزال تألق المنتخب الوطني في "مونديال قطر" المنظم السنة المنصرمة 2022، (ما يزال) يعد بمزيد من المفاجآت ترفع الراية المغربية عاليا في سماء "الساحرة المستديرة".

وفي هذا الصدد؛ أوردت صحيفة "آس" الإسبانية أن قيمة "أسود الأطلس" عرفت ارتفاعا قُدّر بـ77 في المائة، بفضل تألقهم في كأس العالم الماضي وقتاليتهم داخل الملعب وصمودهم أمام نظرائهم مهما بلغت قوتهم.

الصحيفة نفسها أضافت أن بلوغ لاعبي المنتخب الوطني المغربي "المربع الذهبي" في مونديال قطر، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، (بلوغهم هذا المستى) رفع قيمة جميع اللاعبين دون استثناء.

وزاد المصدر عينه أن لاعبين أمثال "أمرابط" و"أوناحي" و"اشديرة" ارتفعت قيمتهم أكثر من "مبابي" و"فرنانديز" و"ألفاريز، بعدما أبانوا عن علو كعبهم في "مونديال قطر".

الصحيفة الإسبانية استدلت على ذلك بقيمة "عزالدين أوناحي"، الذي ارتفعت قيمته السوقية من 3.50 مليون يورو إلى 15 مليون يورو؛ ما يعني بزيادة 328.5 في المائة.

مجموع المشاهدات: 3748 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة