الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | قبل الاتفاق مع البرازيل.. الجامعة تواصلت مع الأرجنتين لإجراء مقابلة ودية بالمغرب ولكن رُفِض طلبها لسبب بسيط

قبل الاتفاق مع البرازيل.. الجامعة تواصلت مع الأرجنتين لإجراء مقابلة ودية بالمغرب ولكن رُفِض طلبها لسبب بسيط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبل الاتفاق مع البرازيل.. الجامعة تواصلت مع الأرجنتين لإجراء مقابلة ودية بالمغرب ولكن رُفِض طلبها لسبب بسيط
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أكدت تقارير إعلامية أرجنتينية أن النجاح الباهر الذي حققه رفاق ميسي خلال مونديال قطر، جعل العروض تنهال على منتخبهم لخوض مباريات ودية أثناء الفترات التي تخصصها الفيفا لإجراء المقابلات الدولية.

ووفقا لذات المصدر، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدمت بعرض رسمي لإجراء مباراة ودية بين أسود الأطلس ومنتخب التانغو بالمغرب في 25 من مارس المقبل، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، لرغبة الاتحاد الأرجنتيني في أن تكون أول مباراة ودية لمنتخبهم بعد التتويج المونديالي، على أرضهم وأمام جماهيرهم تكريما للاعبين.

للإشارة فإن جامعة لقجع اختارت بعدها التفاوض مع الاتحاد البرازيلي، ليتم الاتفاق على إقامة المباراة بملعب طنجة الكبير في ذات الموعد وبحضور كافة نجوم منتخب السامبا، لكن دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

 

مجموع المشاهدات: 41823 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Manto3
غير. درب الطم.....ولا ديروا خميسة على فامكم
علاش دوك. الفلوس بزاف. انتم. بدل ما نستافدو منوضعكم و تتكون الفرق. الاخرى تقترح عليكم.. ..مبالغ مالية. للعب معها مبارات ودية سابقين. لسوق. من يعرف علاش. ما فاءدة. هدا الانجاز. 4 عالميا . ..سيروا. اتلبدوا......وسكتو ولا انتم. عندكم الفلوس. فرقة. مرفحة باغين. اتجعلو المغاربة دافعين. زبابل. ديال الفلوس لاش. النعاس. السياحة..... ؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
4
2023/02/23 - 05:14
2 | Radi
Point de vue
Des milliards gaspillés dur le football sans résultat Aÿ lieu renforcer l'État des droits,la justice, contrecarrer la corruption et la pourriture ,on nous dupe par le football
مقبول مرفوض
4
2023/02/23 - 10:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة