الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | إصابة "صعبة" تعرض لها نجم المنتخب المغربي تفسد فرحة "الأسود" بالفوز على البرازيل

إصابة "صعبة" تعرض لها نجم المنتخب المغربي تفسد فرحة "الأسود" بالفوز على البرازيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة "صعبة" تعرض لها نجم المنتخب المغربي تفسد فرحة "الأسود" بالفوز على البرازيل
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أكد الدولي المغربي "عز الدين أوناحي"، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي، أنه تعرض لإصابة صعبة، خلال المباراة الودية التي جمعت أمس السبت بين المنتخبين المغربي ونظيره البرازيلي، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة.
وفي ذات السياق، أكد "أوناحي" في تصريح خص به قناة "الرياضية" قائلا: "تعرّضت لإصابة قوية في بداية المباراة، أعتقد بأنني مصاب بكسر في الأصبع"، قبل أن يتابع حديثه بالقول: "عندما تشاهد الملعب ممتلئا عن آخره، والشعب كلّه يُتابع اللقاء والاحتفال معنا من كل مكان، تحاول أن تتحمّل الإصابة وتُواصل اللعب".
مصادر مقربة من المنتخب الوطني المغربي شددت على أن "أوناحي" سيغيب بشكل رسمي عن ودية "البيرو" التي ستلعب الثلاثاء المقبل بمدينة مدريد الإسبانية، مشيرة إلى أن اللاعب سيخضع اليوم الأحد لفحوصات عاجلة بمدريد، من أجل تحديد درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال ودية البرازيل.
وظهر "أوناحي" في أعقاب ودية البرازيل وهو يستعين بعكازين، الأمر الذي يؤكد أن إصابة اللاعب ليست بالسهلة، ومن المحتمل أن تغيبه مدة عن الميادين.
تبقى الإشارة فقط إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز، أمس السبت على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد، من توقيع سفيان بوفال وعبدالحميد صابيري، بينما سجل كاسيميرو للضيوف.

مجموع المشاهدات: 48145 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة