الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يعلق على تعادل أسود الأطلس وديا مع البيرو

الركراكي يعلق على تعادل أسود الأطلس وديا مع البيرو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يعلق على تعادل أسود الأطلس وديا مع البيرو
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، إنه "راض" عن أداء لاعبي المغرب رغم الخروج بنتيجة التعادل السلبي ضد البيرو، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد.

وأكد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب هذه المباراة، الثانية لأسود الأطلس بعد مباراة البرازيل، يوم السبت في طنجة، أنه "على الرغم من التعادل، إلا أنني راض عن اللاعبين وأدائهم واستماتتهم طوال المباراة وبشكل خاص خلال الشوط الأول".

وأضاف"روح اللاعبين إيجابية. على الرغم من التغييرات، حافظنا على نفس الإيقاع والقوة، وهو عنصر جيد للغاية"، معربا عن أسفه "لغياب الفعالية".

وأشار الركراكي إلى أن "المباريات الودية مهمة لتحسين الفعالية الهجومية وتجربة أنظمة اللعب الأخرى. نحن نعمل في هذا الاتجاه"، مشيدا بالصلابة الدفاعية للمنتخب الوطني.

وبحسب مدرب المنتخب الوطني، فإن "اللاعبين الذين خاضوا المباراة قدموا أفضل ما لديهم وأعطوا الفريق بدائل أخرى في أفق الاستحقاقات المقبلة".

وتعادل المنتخب المغربي لكرة القدم (0-0) مع نظيره البيروفي.

ويتعلق الأمر بثاني مباراة ودية يخوضها أشبال وليد الركراكي بعد المسيرة الاستثنائية التي بصموا عليها في مونديال قطر 2022.

وكان المنتخب المغربي قد تمكن، يوم السبت الماضي بطنجة، من الفوز بنتيجة 1-2 على نظيره البرازيلي.

مجموع المشاهدات: 20716 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصحراوي المغربي
راض عن النتيجة
الدي تاكدنا منه هو مستوى الفريق بما ان اصبحت فرق كالبيرو تفرح لتعادلها معنا فهدا لم ياتي من فراغ وحظ با من جديةالعمل والحلم .لقد اصبح المغاربة لا يقبلون الا الفوز في حين لا الكرة غدارة. كما وقع لتا في الثمانينات في اللاعب اعويطة في وقت ما لا نقبل الفوز بالمرتبة التولى او الفوز بالدهبية بل تحطيم ارقام قياسية.لاننسى ان لاعبين من البيرو كانت تدخلاتهم قوية تستحق البطاقة الحمراء لابد من الاحتياط في اللعب .المهم راضين على المستوى وباطار مغربي. هل وصلنا لنصف مع اطار اجنبي لا بل مع الاطار الزاكي نصف كاس افريقيا والركراكي نصف كاس العالم.
مقبول مرفوض
0
2023/03/29 - 08:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة