الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | تطورات جديدة قد تحسم بشكل نهائي في قرار انضمام "لامين جمال" إلى المنتخب المغربي

تطورات جديدة قد تحسم بشكل نهائي في قرار انضمام "لامين جمال" إلى المنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة قد تحسم بشكل نهائي في قرار انضمام "لامين جمال" إلى المنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يتجه نحو وضع حد للجدل الذي رافق إمكانية انضمام الموهبة المغربية "لامين جمال" لاعب نادي برشلونة، إلى صفوف المنتخب المغربي، وذلك عقب تألقه اللافت بداية هذا الموسم رفقة "البارصا".

في ذات السياق، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن "لويس دي لا فوينتي"، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، يتجه الأسبوع المقبل نحو توجيه الدعوة إلى اللاعب "لامين جمال"، من أجل الالتحاق بمعسكر "لاروخا" استعدادا لمواجهة كل من "جورجيا" و"قبرص" برسم تصفيات أمم أوروبا المرتقبة في ألمانيا سنة 2024.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن غياب "لامين جمال" عن قائمة منتخب "لاروخا" لأقل من 18 سنة التي تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء، يؤكد فرضية توجه "لويس دي لا فوينتي" نحو استدعائه إلى المنتخب الأول، بهدف قطع الطريق على مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، الذين يسارعون الزمن من أجل إقناع فتى "البارصا" الذهبي، بحمل قميص "الأسود".

كما أوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن مسؤولي الكرة في إسبانيا، يسعون جاهدين إلى وضع حد لموضوع "لامين جمال"، عبر إشراكه خلال مقابلتي "جورجيا" أو "قبرص"، تفاديا لأي مستجد قد يغير وجهة نجم البارصا الجديد، نحو المغرب، تماما كما حصل مع "عبدالصمد الزلزولي".

يشار إلى أن لاعب برشلونة "لامين جمال"، هو من أب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، وهو أصغر لاعب في تاريخ الـ"الليغا" حيث لعب الأحد الماضي أمام قادش في سن 16 سنة و38 يوما، واستطاع أن يشد إليه انتباه العالم، بعد أن بصم على مستويات هائلة رفقة "البارصا"، الأمر الذي جعل أكثر المهتمين بشؤون الكرة يتنبؤون له أن يكون خليفة "ميسي" خلال قادم السنوات.

مجموع المشاهدات: 21104 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Hassan
مصلاحش المنتخب المغربي
المنتخب عليه الاعتماد على اللعب الجماعي هذه الطفل يلعب بطريقة واضحة وانانية ...لازال صغيرا قد يغير يوما ما قناعاته مثل الحدادي عندما ينضج
مقبول مرفوض
-5
2023/08/23 - 02:48
2 | عزيز
ميسا
ههههههههههه ݣلولك ميسي ميمكنش واش غير أجي وطحى ميسي
مقبول مرفوض
-11
2023/08/23 - 02:58
3 | امير
امير
هذا شيء معروف وطبيعي. كيف لموهبة كروية عالية ان يتركوا الاسبان؟؟؟ الشيء الوحيد الذي يمكن ان يحصل لفائدة المغرب هو اصرار اللاعب نفسه وو الدين للعب للمنتخب الوطني
مقبول مرفوض
3
2023/08/23 - 03:15
4 | عزيز
مستحيل
لا يوجد و لن يكون هناك أبدا خليفة لميسي.
مقبول مرفوض
-7
2023/08/23 - 03:33
5 | Simo
على الجامعة الملكية ان تركز كثيرا على تكوين الاعبين المحليين وستكون ناجحة فعلا ان هي فعلت ومكنت ان يكون المنتخب المغربي مكونا بنسبة اكثر من 90 بالمائة من الاعبين المحليين . اما الان فهي تبني نجاحاتها على مجهودات التكوين في بلدان المهجر. وهولاء الاعبين لهم حق الاختيار والاحد له الحق في ضرب وطنيتهم او حبهم للمغرب .
مقبول مرفوض
7
2023/08/23 - 04:15
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة