الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا هو رد "لامين جمال" على الخطوة الإسبانية بتمثيل منتخب "لاروخا"

هذا هو رد "لامين جمال" على الخطوة الإسبانية بتمثيل منتخب "لاروخا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو رد "لامين جمال" على الخطوة الإسبانية بتمثيل منتخب "لاروخا"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

بدأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، محاولات صريحة، لإقناع نجم برشلونة الصاعد، المغربي الأصل لامين جمال، بالانضمام إلى منتخب إسبانيا الأول، بغية قطع الطريق أمام أي إمكانية لتمثيله أسود الأطلس مستقبلا.
وتمت أولى هذه المحاولات من خلال اجتماع ممثلي الاتحاد الإسباني مع اللاعب وعائلته، اليوم الأربعاء، بأحد مطاعم برشلونة.
وبعد خروجه من المطعم، قال تيتو بلانكو أحد مفاوضي اللاعب وعائلته، في وجود ديكو المدير الرياضي لبرشلونة "إنه قرار مهم للغاية، ولكن يجب على اللاعب اتخاذه".
ومن المنتظر أن يُعلن مدرب المنتخب الإسباني عن استدعاء لامين جمال لتمثيل المنتخب الأول للاروخا، في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا "يورو 2024"، في حال وافق اللاعب، علما أن الأخير طلب مهلة للتفكير.
يذكر أن جمال يلعب حاليا رفقة منتخب إسبانيا لأقل من 17 سنة المقبل على المشاركة في مونديال أندونيسيا ما بين 10 نونبر و2 دجنبر 2023.
وفي سياق متصل، كشف موقع "كووورة" أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تحرك سريعا بعد الخطوة الإسبانية، وتواصل مع اللاعب الشاب عبر مندوبين مغاربة في إسبانيا.
وقدم الوفد المغربي، للاعب برشلونة، ضمانات هائلة بشأن موقع أساسي في تشكيلة الأسود، كما ذكره بما حدث مع الصربي بوخان كركيتش، الذي لعب لإسبانيا في بداياته وبعدها انتهى مشواره الدولي مبكرا، يضيف المصدر.
وكشف الموقع نقلا عن مصادره أن والد لامين جمال، كان له دور في تأخير حسم نجله لقراره النهائي، وطلب من وفد اتحاد الكرة الإسباني مهلة للتفكير.
والتقى والد اللاعب بفوزي لقجع في وقت سابق بالمغرب، ووعده بأن يقنع ابنه باللعب لمنتخب الأسود، وسيحارب لأجل هذا رغم الضغوطات التي قد يواجهها داخل ناديه برشلونة.
وتميل والدة لامين جمال صوب منتخب إسبانيا إلا أنها قررت ترك هامش الاختيار لنجلها، وإبعاده عن كافة الضغوطات التي تحيط به حاليا، يردف ذات المصدر.


 

مجموع المشاهدات: 38837 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مصطفى
قرار صائب
لو كنت في مكانه سامثل اسبانيا أولا عرفان بالجميل لأنه ازداد و درس و تكون في اسبانيا ثانيا في اسبانيا سيعيش و يكمل حياته معزز مكرم ثالثا لو ولد في المغرب لوجد نفسه في قوارب الموت مهاجر إلى اسبانيا
مقبول مرفوض
-68
2023/08/24 - 08:08
2 | مغربي
ألمانيا
يا ولدي لا تنسى الخير إسبانيا
مقبول مرفوض
-69
2023/08/24 - 08:31
3 | Omar
رأي
فكر الف مرة ...اسبانيا سوف تحتجزك فقط ثم تنساك و الامثلة كثيرة ....انهم يخلطون الكرة بالسياسة ...ثم انه عندما تنجح فانت اسباني و عندما تفشل فانت مغربي مع لمسة اسبانية او جواز اسباني فقط ..بالتوفيق
مقبول مرفوض
64
2023/08/24 - 10:44
4 | سعيد
الوطن
بلادي وان جارت علي عزيزة# وأهلي وان بخلوا علي كرام لا يجب على اي كان ان يتخلى عن وطنه الأصلي مهما كانت الظروف حمل القميص و حمل السلاح سيان ومن لم يمتثل فهو خاءن....
مقبول مرفوض
49
2023/08/24 - 12:45
5 | مراقب
تعلم من بنزيما
باراكا من النفيخ اذا كان يحب المغرب ويريد حمل القميص الشرفي وعن اقتناع فمرحبا واذا كان غير مقتنع وقلبه ودمه يجري فيه العلم الاسباني فهذا شأنه بعد 40 سنة من الهجرة بأوروبا لازالوا يعتبروني اجنبيا فكن حذرا وانظر الى المستقبل فالمال ليس كل شيء وخير دليل بنزيما
مقبول مرفوض
61
2023/08/24 - 12:45
6 | كورة
المغرب
عندك عندك بزاف بزاف اسي جمال بسن
مقبول مرفوض
0
2023/08/24 - 12:57
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة