الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعد انتصار الأسود .. الركراكي:"استعدت المنتخب الوطني الذي وصل إلى نصف نهائي المونديال"

بعد انتصار الأسود .. الركراكي:"استعدت المنتخب الوطني الذي وصل إلى نصف نهائي المونديال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد انتصار الأسود .. الركراكي:"استعدت المنتخب الوطني الذي وصل إلى نصف نهائي المونديال"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، مساء أمس الثلاثاء بمدينة لانس، أنه استعاد المنتخب الوطني الذي وصل إلى نصف نهائي المونديال.

وأشاد الركراكي، خلال ندوة صحفية عقب المباراة الودية التي شهدت فوز المغرب على بوركينا فاسو بهدف دون رد، بأداء أسود الأطلس خلال هذه المباراة، مؤكدا أن المنتخب الوطني يتقدم "قويا بنظام لعبه".

وتابع قائلا "اللاعبون أرادوا حقا الفوز بهذه المباراة، لقد أظهرنا الكثير من القوة، كما تركنا مساحة كبيرة وأتيحت لنا الكثير من الفرص لإنهاء المباراة، ولم يتمكن اللاعبون من تسجيل هدف ثان لتحرير أنفسهم".

وقال إنه ''سعيد للغاية" بأداء الفريق بلاعبيه الذين كانوا في حالة تركيز واستطاعوا تقديم الفرحة للشعب المغربي بعد الزلزال الذي ضرب الحوز يوم الجمعة الماضي.

وأكد المدرب الوطني أن الاستعداد لهذه المباراة الودية لم يكن سهلا، "لكن كان علينا أن نلعب لنظهر أن "المغرب يعرف كيف ينهض ويتطلع إلى الأمام".

وأضاف وليد الركراكي "لقد حظينا بدعم جيد من الجمهور الذي استجاب، وأردنا إرضاء جمهورنا وشعبنا، وكنا نعلم أن الكثير من الناس سيشاهدون المباراة، وكانوا بحاجة إلى ابتسامة صغيرة. الحياة تستمر، أنا فخور بشعبي، لأنه عندما نواجه صعوبة، نجتمع معا ويساعدنا الجميع".

وشدد على أن رسائل الدعم التي جاءت من جميع أنحاء العالم تثبت أن "الشعب المغربي معروف بقيمته، شعب متواضع يعمل ويتمتع بقيم جيدة، وعندما نتعرض لأذى، فإننا نقاتل من أجل النهوض مرة أخرى".

وأردف قائلا "أنا فخور بمواطني، لقد رأينا أن هناك زخما تضامنيا، وعندما نواجه صعوبة، نكون في الموعد ونساعد بعضنا البعض، إنها لحظة صعبة للغاية بالنسبة للبلاد. ولكن كما هو الحال دائما، سنعرف كيفية النهوض من جديد، لقد نهضنا دائما، وسنواصل العمل، كما فعلنا اليوم على الملعب حتى يتمكن المغرب من العودة إلى حياة طبيعية، وقبل كل شيء، سنحاول القيام بكل ما في وسعنا لدعم أسر المتوفين والمصابين''.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تمكن من الفوز على نظيره البوركينابي بهدف دون رد، وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب (بولارت دوليليس) بمدينة لانس الفرنسية.

مجموع المشاهدات: 1294 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة