الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يتجه نحو استدعاء لاعب جديد سيشعل حرب المنافسة بين مهاجمي المنتخب الوطني (صورة)

الركراكي يتجه نحو استدعاء لاعب جديد سيشعل حرب المنافسة بين مهاجمي المنتخب الوطني (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يتجه نحو استدعاء لاعب جديد سيشعل حرب المنافسة بين مهاجمي المنتخب الوطني (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير خاصة، أن الناخب الوطني "وليد الركراكي"، يتجه نحو توجيه الدعوة لـ"محمد البولديني"، مهاجم فريق ليفانتي الإسباني، من أجل الالتحاق بمعسكر الأسود، استعدادا لودية الكوت ديفوار المرتقبة يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل.

ذات المصادر أكدت أن "الركراكي" عبر عن اعجابه بالمستوى المميز الذي يقدمه هذا اللاعب، سواء خلال الموسم الماضي أو حتى مع بداية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن شهيته التهديفية عالية، حيث تمكن إلى حدود الدورة الماضية (7) من تسجيل 5 أهداف، ليحتل بذلك وصافة هدافي الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

وفي طريق إقناع الركراكي بأحقيته في حمل قميص الأسود، سيكون "البولديني" في مواجهة شرسة مع مهاجمين بارزين، يتقدمهم المطرقة "يوسف النصيري"، والجلاد "عبد الرزاق حمد الله"، و"وليد شديرة" و"أيوب الكعبي" وأسماء أخرى.

يذكر أن محمد البولديني، 27 سنة، هو لاعب سابق في صفوف الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة، قبل أن يعرج على الدوري البرتغالي الذي بصم به على مستويات تهديفية عالية، مكنته من الانتقال إلى الدوري الإسباني، حيث التحق الموسم الماضي بنادي ليفانتي الذي يلعب إليه حتى اليوم.

مجموع المشاهدات: 34573 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Domo
Nciri ne marque que par la tête et rate plus . Son efficacité est faible . Hamdallah est un attaquant remarquable mais qui ne convient pas au système de Walid qui défend avec 11 joueurs . Chdira n’a rien prouvé pour être appelé .
مقبول مرفوض
3
2023/09/27 - 02:47
2 | سعد مرقوم
نحتاج نشبيب الفريق
بولديندي عندوا 27 عام و كايلعب فالقسم ثاني ديال دوري الإسباني معدنا منديروا بيه خاصنا رأس حربة لي باقي صغير و يكون كايلعب فشي دوري زوين
مقبول مرفوض
-7
2023/09/27 - 05:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة