الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | التعادل يحسم ودية أسود الأطلس والفيلة(فيديو)

التعادل يحسم ودية أسود الأطلس والفيلة(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التعادل يحسم ودية أسود الأطلس والفيلة(فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
اكتفى المنتخب الوطني المغربي بنتيجة التعادل (1-1) في مباراته الودية ضد منتخب ساحل العاج، والتي احتضنها ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بمدينة أبيدجان الإيفوارية.
وجاء هدف الأفيال بتوقيع سيباستيان هالر، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+3).
وأدرك المهاجم أيوب الكعبي الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة، التعادل لأسود الأطلس في الدقيقة 80.

وأجرى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بعض التغييرات على مستوى تشكيله الرسمي، خلال الشوط الثاني من المباراة، الذي دخل الأسود أطواره متخلفين أمام منافسهم بهدف نظيف بعد أداء متواضع خاصة على مستوى خط وسط الميدان.
واختار الناخب الوطني اللعب بأوراق جديدة للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين اللذين لم يرافقوا المنتخب الوطني في كأس العالم المنظمة بقطر.

ويندرج هذا اللقاء في إطار تحضيرات أسود الأطلس للنسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين في ساحل العاج.

مجموع المشاهدات: 6900 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مصطفى
تعادل أفضل من هزيمة
فيما يخص المقابلة، فأول ملاحظة أن سفيان امرابط و زياش لا يعوظان بأي لاعب اخر او على الاقل حاليا ، ثم إن على وليد الركراكي البحث عن خليفة غانم سايس فالاعب قدم كل ما لديه و لم يعد بتلك الحيوية و النشاط الدفاعي اما على مستوى الهجوم من الأفضل الإعتماد على الزلزولي أكثر في الهجوم لأنه يمتاز ببنية بدنية جيدة كما يجيد التسديد من بعيد و وضع النصيري كاحتياطي لأنه فقط يجيد الضربات الرءسية التي لن تنفع مع اللاعبين الأفارقة لأنهم طويلي القامة ، يجب العودة للعب بالطريقة السابقة الدفاع الجيد ثم المرتدات السريعة ان أردنا التتويج بكأس أفريقيا الذي طال انتظاره.
مقبول مرفوض
0
2023/10/14 - 10:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة