الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هذا هو الراتب السنوي للناخب الوطني الجديد الإسباني "خورخي فيلدا"

هذا هو الراتب السنوي للناخب الوطني الجديد الإسباني "خورخي فيلدا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو الراتب السنوي للناخب الوطني الجديد الإسباني "خورخي فيلدا"
 

أخبارنا المغربية ـ أبو الفتوح

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن قيمة الراتب الشهري للمدرب الجديد للمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، الإسباني خورخي فيلدا.

وأوضحت صحيفة "لاراثون"، أن فيلدا سيتوصل براتب سنويا يناهز 200 ألف يورو، مبرزة أن عقده مع الفريق الوطني سيستمر إلى غاية نهاية كأس العالم المقبلة سنة 2027.

ويعد هذا الراتب أفضل من الذي كان يتلقاه بإسبانيا والمحدد في 170 ألف يورو، لكنه أقل مما كان سيتقاضاه في حال استمراره مع سيدات إسبانيا بعد تحقيق لقب المونديال الأخير في أستراليا ونيوزيلندا. 

وكان الاتحاد الإسباني قد أقال فيلدا  16 يوما، بعد إحراز لقب المونديال، بسبب تداعيات فضيحة تقبيل الرئيس السابق لويس روبياليس، للاعبة المنتخب جينفر هيرموسو، من فمها، خلال مراسم التتويج، إذ كان المدرب يعتبر من مساندي رئيس الاتحاد، ضد اتهامات التحرش والاستغلال الجنسي الموجهة له والتي أدت إلى رحيله نهائيا عن تسيير الاتحاد والتحقيق معه قضائيا. 

يذكر أن الناخب الوطني السابق، الفرنسي رينالد بيدروس كان يتلق راتبا سنويا بقيمة 200 ألف يورو (إضافة إلى منح تصل إلى 100 ألف يورو حسب الإنجازات المحققة) ، ونجح في قيادة لبؤات الأطلس إلى الدور الثاني لمونديال أستراليا ونيوزيلندا، في إنجاز غير مسبوق، كما بلغ نهائي كأس إفريقيا السنة الفارطة والتي خسرها أمام جنوب إفريقيا.

مجموع المشاهدات: 24755 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة