الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي: "الشيطان ديالي كيقول ليا نلعبو فحال البرازيل في جوج ديال النهار فسان بيدرو ولكن معرفتش"

الركراكي: "الشيطان ديالي كيقول ليا نلعبو فحال البرازيل في جوج ديال النهار فسان بيدرو ولكن معرفتش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي: "الشيطان ديالي كيقول ليا نلعبو فحال البرازيل في جوج ديال النهار فسان بيدرو ولكن معرفتش"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن الأسلوب التكتيكي الذي قد ينهجه في بطولة إفريقيا بالكوت ديفوار، والتي باتت تفصلنا عنها 3 أشهر فقط.

وقال الركراكي، في ندوة صحيفة اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ليبيربا بملعب أدرار: "دابا أنا عام هنا واش غنبدل ماعرفتش؟، مرة مرة كيجني الشيطان ديالي، كيقوليا نلعبو فحال البرازيل فجوج ديل العشية فسان بيدرو".

وتابع: "لعبت 50 ماتش في إفريقيا، دربت الفتح لعبت مرتين نصف نهائي في الكاف، دربت الوداد ربحت عصبة الأبطال، كنعرف شنو هي تلعب في إفريقيا".

وزاد متسائلا: "قولو ليا أشمن فرقة كانت كتلعب الكرة وكتلعب ببلوك متقدم وربحات كأس إفريقيا، ونبداو بالمغرب، كنعرف واحد المنتخب ربح 7 مرات كأس إفريقيا هي مصر، هما كيعرفو كفاش ربحو كؤوس إفريقيا، وحنا تابعينهم إن شاء الله".

 

 

مجموع المشاهدات: 18699 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | هشام المغربي
لي تلف يشد الارض
والسي الركراكي يقول المثل لي تلف يشد الارض.في نظري ومع كامل احترامي لك ولعملك ولا يمكن لاي احد ان يشك في قدراتك ما اطلبه منك هو ان تبقى على نهجك وخطتك التي لعبت بها في المونديال.اترك الخصم هو من يستحود على الكرة ولو ب تسعين في الماءة ولكن لا يسجل على علينا ولو هدف واحد .واذا اوصلنا الى ضربات الترجيح السي بونو فالدمة.
مقبول مرفوض
17
2023/10/16 - 10:51
2 | نزار
غير سيرسير
سي وليد اتمنى ان تفهم ما لا تريد فهمه هو كاتالي براكة من العاطفة و هي سايس لم يعد قادر على افريقيا و أجوائها و قلت تنافسيته تانيا لا للفلسفة في هدا الوقت مزراوي ظهير ايسر و شوف تشوف ليست له البنية الجسدية في مهمة المرابط خاصة مع الافارقة تالتا الخبرة مهمة في متل هاته المنافسات و أن أن لاعبين متل رحيمي جبران باتنة و حتى ادم نفاتي يحب ان يكونو قطعا للغيار صراحة لاعب امين عدلي ممتاز لكن لن يعطي شيئا في افريقيا من اول مشاركة يجب تقوية الدفاع
مقبول مرفوض
0
2023/10/17 - 07:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة