الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | رغم تقدم بونو في تصنيف الكرة الذهبية.. "فرانس فوتبول" تمنح جائزة أفضل حارس في العالم لمارتينيز

رغم تقدم بونو في تصنيف الكرة الذهبية.. "فرانس فوتبول" تمنح جائزة أفضل حارس في العالم لمارتينيز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم تقدم بونو في تصنيف الكرة الذهبية.. "فرانس فوتبول" تمنح جائزة أفضل حارس في العالم لمارتينيز
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

خلافا للمتوقع، فاز حارس المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، بجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم خلال حفل الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" الذي يقام الآن بمسرح شاتلي بالعاصمة الفرنسية باريس.

ورغم أن بونو احتل المركز ال13 في ترتيب الكرة الذهبية، متقدما على حارس أستون فيلا، إلا أن الجائزة ذهبت للحارس الأرجنتيني الذي توج رفقة بلاده بكأس العالم في قطر، دون أي إنجاز مميز مع فريقه. 

وكان ياسين بونو الذي التحق بصفوف العملاق السعودي "الهلال" في سوق الانتقالات الصيفية، قاد فريق إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي، قبل أن يؤهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخ قارة إفريقيا.

وقام الجمهور الفرنسي  في القاعة بإطلاق صيحات الاستهجان ضد مارتينيز وقاطعوا حديثه بالتصفير، قبل أن يطلب منهم مقدم الحفل ديدي دروغبا احترام النجم لإتمام كلمته.

هذا، وحل ثانيا البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي المتوج بكأس عصبة الأبطال، في حين جاء ياسين بونو في المركز الثالث.

ل

مجموع المشاهدات: 12770 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة