الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الإعلان عن قائمة الأسود الخميس المقبل والإصابات تربك حسابات الركراكي

الإعلان عن قائمة الأسود الخميس المقبل والإصابات تربك حسابات الركراكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلان عن قائمة الأسود الخميس المقبل والإصابات تربك حسابات الركراكي
 

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 9 نونبر 2023 ، بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لدخول التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بداية من يوم الاثنين 13 نونبر 2023.

ويأتي المعسكر التدريبي لأسود الأطلس إستعدادا لمواجهة منتخب تنزانيا في 21 من الشهر الجاري، برسم تصفيات نهائيات كأس العالم 2026 الذي سيقام بالقارة الأمريكية الشمالية بشكل مشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك.

وأربكت الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني، حسابات الركراكي، من بينهم سليم أملاح عقب الإصابة العضلية، التي تعرض إليها خلال مباراة فريقه فالنسيا أمام ضيفه غرناطة، أمس الأحد، وأسامة العزوزي لاعب خط وسط نادي بولونيا الإيطالي، وبلال الخنوس، لاعب نادي جينك البلجيكي الذي تعرض لاصابة خفيفة، بالإضافة لعز الدين أوناحي، لاعب خط وسط نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي تعرض نهاية الأسبوع الماضي لحادث منزلي.

ويتوجه الركراكي في المقابل نحو الاستعانة بخدمات سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان أبرز الغائبين عن معسكري شتنبر وأكتوبر الماضيين، بعدما استعاد عافيته، إضافة لحكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، وحمزة منديل مدافع نادي أود لوفين البلجيكي وريان مايي مهاجم ستوك سيتي الإنجليزي وهما أبرز العائدين لكتيبة الأسود.

مجموع المشاهدات: 10267 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الفاطمي
اقتراح
ولاعبوا الوداد عطية الله والعملود حركاس جبران بوسفيان الحتيمي المطيع
مقبول مرفوض
-5
2023/11/06 - 03:02
2 | ملاحظ
مجرد رأي
اذا لن يكون لدينا هناك منتخب منسجم تكتيكيا أبدا، منذ كأس العالم و المنتخب الوطني في تخبط و عشوائية لا مستوى و لا تشكيلة ..
مقبول مرفوض
2
2023/11/06 - 03:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة