الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هل يتحكم وكلاء لاعبين في لائحة "الأسود" ؟.. "الركراكي" ينفي كل الشائعات

هل يتحكم وكلاء لاعبين في لائحة "الأسود" ؟.. "الركراكي" ينفي كل الشائعات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يتحكم وكلاء لاعبين في لائحة "الأسود" ؟.. "الركراكي" ينفي كل الشائعات
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نفى الناخب الوطني "وليد الركراكي"، كل الأخبار التي راجت خلال الساعات الماضية، بخصوص إلغاء مواجهة منتخب اريتريا، المقرر يوم 16 نونبر الجاري بملعب أكادير، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيرا إلى أن القرار لم يتخذ لحدود اللحظة بشكل رسمي، في انتظار ما سيقرره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وارتباطا بالموضوع، أكد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صبيحة اليوم الخميس، من أجل الإعلان عن لائحته لمواجهتي إريتريا وتنزانيا، إنه في حال إلغاء مقابلة إريتريا، فسيتم تعديل برنامج المعسكر، نافيا عزم الجامعة الوصية البحث عن منتخب بديل لمواجهته وديا، في إشارة إلى صعوبة ذلك، بالنظر إلى ضيق الوقت والتزامات كل المنتخبات الإفريقية.

في سياق متصل، أوضح "الركراكي" أن الأسماء المعلن عنها في لائحة اليوم، تبقى مؤقتة، في إشارة منه إلى أنه لم يحسم بعد في اللائحة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، قبل أن يؤكد أن أبواب المنتخب الوطني مفتوحة في وجه كل لاعب يؤكد أحقيته في حمل قميص الأسود.

في مقابل ذلك، نفى"الركراكي" كل الأخبار التي تحدثت عن تدخل بعض وكلاء اللاعبين في تحديد الأسماء التي يختارها، حيث قال في هذا الصدد: "التواصل مع أي لاعب من أصحاب الجنسية المزدوجة لا يمكن أن يمر إلا عن طريق وكيل أعماله، وهذا أمر طبيعي"، مشيرا إلى أنه لا يخضع لأي تأثير طالما أنه وحده من يتحمل مسؤولية وضع اللائحة، قبل أن يؤكد قائلا: "من يعتقد أن هناك وكيلا يمكنه فرض لاعب علي فهو لا يعرفني ولا يعرف عقليتي.. ماعمرها كانت ومغاديش تكون وماعمرها تكون".

وكانت جماهير مغربية (رجاوية) قد عبرت عن استيائها الكبير بسبب استمرار تجاهل الركراكي للاعب سفيان رحيمي رغم تألقه اللافت مع ناديه العين الإماراتي، الأمر الذي فسر من قبل البعض بتدخل جهات ضده، لصالح أسماء أخرى، وهو ما نفاه الناخب الوطني الذي أكد أنه لا مشكلة له مع الرجاوي السابق.

مجموع المشاهدات: 4614 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يوسف
الصلاحية
واحد المقولة قالها فخرالدين رجحي النفاثة الودادية و من لا يعرفه كاين مدرب سبحان الله ملي كايجي واخا تكون كوايري متايبغيش ادخلك اختيارات الرگراگي يمكن رحيمي مكايعجبوش هو من يتحمل المسؤولية تايبقا السيد كواري بالأخص في غياب بعض اللاعبين بدون عاطفة و لو احتياطي المهم بلاصتو مع المجموعة و صغير السن
مقبول مرفوض
2
2023/11/09 - 07:03
2 | مواطن حر
لي عندو عندو
رحيمي مكايناش بلاصتو فالمنتخب نكونو واقعيين حيت كاين ما حسن منو.الجمهور دار حالة على حمد الله وبغا يكملها ويجملها على رحيمي.أنا ما ودادي ما رجاوي والصراحة اللعابة ديال البطولة ناقصين وكيزيدو يخرجو على راسهوم فاش كيحترفو فأندية خليجية.واسي الركراكي متسوقش للجماهير حيت الأغلبية ديالهوم قاصرين وهما لي دايرين حالة.
مقبول مرفوض
-1
2023/11/10 - 10:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة