الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | قبيل "كان" الكوت ديفوار.. الـ"كاف" يزف خبرا سارا إلى كل المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا

قبيل "كان" الكوت ديفوار.. الـ"كاف" يزف خبرا سارا إلى كل المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قبيل "كان" الكوت ديفوار.. الـ"كاف" يزف خبرا سارا إلى كل المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أفادت تقارير إعلامية عدة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يتجه نحو الرفع من عدد لاعبي المنتخبات المشاركة في "كان" كوت ديفوار من 23 إلى 27 لاعبا.
وارتباطا بالموضوع، أكد موقع"AFRIK FOOT"، أمس الأحد، نقلا عن تصريحات "ديالو إدريس"، رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، خلال ندوة صحفية عقدت قبيل مواجهة منتخب بلاده أمام غامبيا بدار السلام، أن الـ"كاف"، قررت رفع قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلاده.
في ذات السياق، أوضح "ديالو"عطفا على مراسلة توصل بها الاتحاد الإيفواري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن قائمة كل منتخب مشارك في الـ"كان" سترتفع من 23 إلى 27 لاعبا، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الخطوة، هو منح فرص أكثر أمام المنتخبات المشاركة من أجل تعزيز ترسانتها بلاعبين إضافيين (4) لتفادي بعض المشاكل المترتبة عن الإصابات والإنذارات.

مجموع المشاهدات: 15447 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
ارجوكم
فعلا . خبر سار جدا. التعليم خربان! ولكن 27 لاعب يا ناس! المعيشة غالية بزاف ولكن 27 لاعب يا عباد الله! الجيب خاوي و البطالة و السماسرية و الفراقشية و النصابة و الللصوص ولكن 27 لعاب يا بشر! شكرا لكم اسعدتم المغاربة.
مقبول مرفوض
8
2023/11/20 - 05:19
2 | المصطفىا
الساعة المضرة
ببالغ الأسف لازالت حكومتنا الموقرة تتلدد في تعديب الاطفال بالساعة الزايدة .بالرغم من نقص الساعة الاضافية في كل أنحاء اروبا.واسفاه
مقبول مرفوض
0
2023/11/20 - 09:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة