الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أسود الأطلس يدشنون مشوار تصفيات المونديال بفوز مريح أمام تنزانيا(فيديو)

أسود الأطلس يدشنون مشوار تصفيات المونديال بفوز مريح أمام تنزانيا(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسود الأطلس يدشنون مشوار تصفيات المونديال بفوز مريح أمام تنزانيا(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط
عاد المنتخب الوطني فائزا من مواجهة تنزانيا بدار السلام، بهدفين دون مقابل، وذلك ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
ومنح حكيم زياش التقدم لأسود الأطلس في الدقيقة 28 من المباراة، بعد تسديدة من مسافة تزيد عن 30 مترا، حيث استقرت الكرة في الشباك، بعد خطأ فادح للحارس في صدها.
وسجل الفريق الوطني الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد تمريرة أرضية من بلال الخنوس، نحو يوسف النصيري الذي أخطأ في إرسالها للمرمى، لكن المدافع التنزاني باكاري موامنييتو، ناب عنه في ذلك.
وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضربة جزاء لصالح المنتخب المغربي، سددها أشرف حكيمي، عاليا خارج إطار المرمى، كما ألغى الحكم الجنوب إفريقي توم هدفا لأمين عدلي بداعي وجود خطأ في قرار مشكوك في صحته.
وأنهى المنتخب التنزاني اللقاء بنقص عددي بعد طرد نوفاتوس ميروشي في الدقيقة 65، إثر تلقيه الإنذار الثاني بعد مشاداة مع سفيان أمرابط الذي حصل بدوره على إنذار.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الخامسة رغم خوضه لقاء واحدا بسبب إنسحاب إريتريا.
ويتوفر أسود الأطلس على رصيد 3 نقاط وفارق أهداف (+2)، أمام منتخبات زامبيا والنيجر وتنزانيا التي تتوفر بدورها على 3 نقاط لكن من مباراتين وبفارق أهداف أقل من المغرب، في حين تتذيل الكونغو المجموعة ب0 نقطة من مباراة واحدة.

مجموع المشاهدات: 9290 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الحداد
ء
الفالفريق الوطني دون المستوى رغم انه فاز 0/2 الفريق الوطني لم يستطع ان يسجل رغم نقص الفريق التنزاني لا يوجد انسجام بين اللعبين الزلزولي لعب ربع ساعة لم يلمس الكرة المهم الفريق لعبه دون المستوى تنزانيا فريق ضعيف فكيف سيدبر الركراكي المباريات مع فرق اقوى من تنزانيا نتمنى لهم التوفيق
مقبول مرفوض
2
2023/11/21 - 10:09
2 | Mohamed
تنزانيا فريق ضعيف جدا ولعب في الشوط الثاني بعشر لاعبين . المنتخب عنده مشكل في تسجيل الاهداف . المغرب فريق دفاعي . يجب اعطاء الفرص للاعبين الشباب . 5 او 10 دقائق غير كافية .
مقبول مرفوض
3
2023/11/21 - 10:32
3 | عبد الله
ارض الله
المقابلة ضعيفة والأداء هزيل لي المنتخب المغربي كنت أضن ان المنتخب المغربي سيقدم مقابلة رائعة ولاكن لي الأسف لن يحصل
مقبول مرفوض
1
2023/11/21 - 10:44
4 | يوسف ك الرشيدية.
المقابلة مريضة
أظن أن المنتخب المغربي في قائمة المنتخبات الأفريقية المتواضعة أو الضعيفة على ما يبدو ،فالمواجهة التنزانية لم يظهر فيه كالمنتخب الرابع عالمياً أخشى ما اخشاه في المواجهات مع المنتخبات الأفريقية الكبيرة ومع كل هذا نتمنى مسيرة موفقة للأسود.
مقبول مرفوض
0
2023/11/23 - 12:36
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة