الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يتحدث عن فوز الأسود بدار السلام

الركراكي يتحدث عن فوز الأسود بدار السلام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يتحدث عن فوز الأسود بدار السلام
 

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي على أهمية تحقيق الانتصار في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وقال الركراكي، في تصريح للصحافة عقب فوز المنتخب الوطني على مضيفه التنزاني (2-0) في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء على أرضية ملعب مكابا الوطني بدار السلام، إنه "من المهم للغاية تحقيق الانتصار في مستهل تصفيات مونديال 2026"، ولاسيما خارج الميدان، مبرزا أنه لم يكن من السهل التغلب على منتخب تنزانيا، خاصة على أرضه وبين جماهيره.

 

وبعد أن نوه بأداء لاعبيه على الرغم من الظروف الصعبة، وبالعمل الممتاز الذي يقوم به الجهاز التقني للمنتخب الوطني، أكد الركراكي أن العناصر الوطنية تدرك أنه يجب خوض كل مباراة وكأنها مباراة في كأس العالم أو في مستوى عال.

 

وتابع الركراكي أن إهدار ركلة جزاء في الدقائق الأولى للمباراة يمكن أن يزرع الشك بين اللاعبين، لكن المنتخب الوطني ظل هادئا بفضل خبرة وتجربة عناصره، مشيرا إلى أن حكيم زياش يستطيع دوما، بفضل جودته العالية، إيجاد الحلول وتغيير مجريات اللقاء.

 

وشدد على أن هذا الفوز سيمنح الأسود الثقة قبل خوضهم نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في كوت ديفوار.

 

لكنه أكد بالمقابل أن مباريات تصفيات كأس العالم تختلف كثيرا عن المباريات التي تنتظر المنتخب الوطني خلال كأس إفريقيا، مشددا على أهمية بذل أقصى جهد من أجل إدخال البهجة إلى قلوب المغاربة.

 

وبفضل الانتصار الذي حققه أسود الأطلس على منتخب تنزانيا، ارتقى المنتخب الوطني إلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بفارق الأهداف أمام منتخبات زامبيا والنيجر وتنزانيا التي خاضت مباراتين، فيما يتذيل منتخب الكونغو ترتيب المجموعة من دون نقاط بعد خوضه لمباراة واحدة.

 
مجموع المشاهدات: 13322 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة