الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعد تأهل تاريخي .. مقابلة حارقة بطعم "الثأر" تنتظر أشبال "شيبا" في ربع نهائي كأس العالم

بعد تأهل تاريخي .. مقابلة حارقة بطعم "الثأر" تنتظر أشبال "شيبا" في ربع نهائي كأس العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تأهل تاريخي .. مقابلة حارقة بطعم "الثأر" تنتظر أشبال "شيبا" في ربع نهائي كأس العالم
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مواجهة صعبة، تلك التي تنتظر عناصر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، عقب تأهلهم التاريخي إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم، إثر تغلبهم أمس الثلاثاء على المنتخب الإيراني بضربات الترجيح.

ظروف مونديال "إندونيسيا"، وضعت أشبال المدرب الوطني "سعيد شيبا"، في مواجهة جديدة، مع المنتخب المالي، الذي حجز بدوره بطاقة العبور إلى دور الربع، عقب سحقه للمنتخب المكسيكي بـ 5 أهداف دون رد.

ومعلوم أن المنتخب المالي، سيحاول خلال هذه المواجهة الأفريقية الخالصة، الثأر لهزيمته بركلات الترجيح أمام المنتخب المغربي، خلال آخر مواجهة بين المنتخبين، أجريت شهر يونيو الماضي بالجزائر، برسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

في مقابل ذلك، يسعى أبناء المدرب "سعيد شيبا" إلى تكريس الصحوة الكبيرة التي تعيش على وقعها كرة القدم المغربية، حيث يحدوهم بلوغ أبعد نقطة في مشوار المونديال، خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية، ورغبة جامحة في تكرار سيناريو مونديال قطر الأخير، الذي دوّن فيه الأسود أجمل القصص الكروية بأقدام مغربية.

مجموع المشاهدات: 15882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Nassim
بالتوفيق لأشبال الاطلس
ذاك الشبل من ذاك الاسد ، الاشبال تسير على ايقاع اسود الاطلس ، اتمنى ان يصلوا بعون الله الى أبعد دور ممكن في كأس العالم لاقل من 17 سنة.
مقبول مرفوض
3
2023/11/22 - 01:04
2 | خالد
ابتعاد
غير بعد على الوليدات ديالنا التقواس راه معروف فيك و أحسن حاجة جيب حديود مراد يتتكلم راه غبر علينا
مقبول مرفوض
2
2023/11/22 - 03:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة