الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | سيناريو غريب قد يضع أشبال المدرب "شيبا" أمام فرصة ذهبية من أجل "الثأر" للأسود

سيناريو غريب قد يضع أشبال المدرب "شيبا" أمام فرصة ذهبية من أجل "الثأر" للأسود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيناريو غريب قد يضع أشبال المدرب "شيبا" أمام فرصة ذهبية من أجل "الثأر" للأسود
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

هل يتكرر سيناريو مونديال قطر الأخير؟ سؤال يردده الشارع الرياضي المغربي بكثرة خلال اليومين الأخيرين، بعد التعرف على المنتخبات التي حجزت بشكل رسمي بطاقة العبور إلى ربع نهائي مونديال الناشئين، المقام بإندونيسيا، ضمنها المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة.

في ذات السياق، يرى كثير من المتابعين أن أشبال المدرب "سعيد شيبا" لهم كل الحظوظ من أجل تخطي عقبة المنتخب المالي في دور الربع، رغم صعوبة المواجهة، موضحين أن المنتخب المغربي يعرف جيدا مكامن قوة وضعف هذا المنتخب الإفريقي، في إشارة إلى فوزه عليه خلال آخر مواجهة جمعت بينهما برسم نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا التي احتضنتها الجزائر شهر يونيو الماضي.

وفي حالة تأهل أشبال الأطلس إلى دور النصف، قد يكونون في مواجهة جديدة، مع المنتخب الفرنسي، الذي يمتلك حظوظا أوفر للفوز على نظيره الأوزبكي، في سيناريو مشابه تماما لما حصل مع الأسود في مونديال قطر الأخير، وبالتالي، فرصة حقيقة من أجل الثأر لأصدقاء زياش وبونو وحكيمي، بعد المجزرة التحكيمية التي حرمتهم من بلوغ نهائي كأس العالم، بشهادة كل المتابعين عبر العالم.

وقبل ذلك، يرى ذات المتابعين أن العناصر الوطنية، مطالبة أكثر بضبط النفس، واللعب بقتالية عالية، لأن مثل هذه الفرصة قد لا تتكرر مرات عديدة، وبالتالي فالمناسبة تحتاج مزيدا من الصبر أملا في تخطي عقبة مالي الصعبة، ومهما تكن نتيجة المقابلة، فكل المغاربة سيكونون فخورين بأبنائهم الذين شرفوا بلادهم في أكبر وأشهر تظاهرة كروية في العالم.

مجموع المشاهدات: 27341 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | امير
امير
الاشبال رائعون ،وقد يثأرون لكبارهم كريا من فرنسا. فقط يجب تصحيح بعض الامور وهي بسيطة في لعبهم، وهي الحرص على الامير الصحيح والدقيق في وسط الميدان وفي مربع الخصم، وعلى الحارس الممتاز ان يحسب جيدا خرجاته للتصدي للكرة وعدم التردد. نتمنى لهم التوفيق بحول الله
مقبول مرفوض
17
2023/11/23 - 12:17
2 | Driss
إقصاء المنتخب الأفريقنسي
منتخب فرنسا أقصي بالقلم بعد إشراك لاعب سبق له ان شارك مع منتخب النيجر...فرنسا لا تعرف من هم أبناءها فالدول الإفريقية جميعها لها ممثلون بمنتخب الديكة...والاستغلال لم يقتصر على الخيرات فقط بل شمل ايضا البشرية منها والرياضية بالخصوص..
مقبول مرفوض
7
2023/11/23 - 02:34
3 | خطيب عبدالله
مبارة الأشبال مع مالي
نتمنى من الله التوفيق وكسب هذه المبارة لكي نعيد فرحة مونديال قطر مربوحة ان شاء الله
مقبول مرفوض
1
2023/11/23 - 04:46
4 | ابو سعد
بالتركيز يمكن الفوز.
بالتركيز،يمكن العبور الى نصف النهائي،ولم لا تخطي أي فريق من أجل النهائي،والفوز بالكأس،فالاشبال قادرون،على تحقيق الفوز.ديما مغرب./
مقبول مرفوض
0
2023/11/24 - 12:22
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة