الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب الجزائري يدفع جامعة لقجع إلى إلغاء معسكر الأسود بغينيا

المنتخب الجزائري يدفع جامعة لقجع إلى إلغاء معسكر الأسود بغينيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب الجزائري يدفع جامعة لقجع إلى إلغاء معسكر الأسود بغينيا
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
أكدت تقارير إعلامية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المزمع أن يخوضه أسود الأطلس بمدينة باتا عاصمة غينيا الإستوائية، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق خلال شهر يناير المقبل بساحل العاج.
وجاء هذا القرار بعد إدلاء وليد صادي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتصريح حول إمكانية خوض المنتخب الجزائري لمعسكره التدريبي بالبلد نفسه الذي كان سيحتضن تربصات منتخب الركراكي.
وأضافت التقارير ذاتها أن فوزي لقجع لا يزال يفكر في أماكن بديلة لاحتضان تربصات المنتخب الوطني، وذلك قبل الحسم النهائي بحر الأسبوع الأول من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن الحديث يدور بين إقامة معسكر محلي بمركب محمد السادس لكرة القدم أو التنقل إلى مدينة دوالا بالكاميرون.
ويرغب الركراكي في التحضير لـ “الكان” في مدينة تشبه من حيث المناخ مدينة سان بيدرو الواقعة جنوب "الكوت ديفوار"، حيث تحدثت تقارير صحفية خلال وقت سابق أن الناخب الوطني طرح إمكانية السفر إلى مدينة مالابو في غينيا الاستوائية، الواقعة وسط جزيرة مطلة على خليج غينيا، بينما يشير المقترح الثاني إلى التنقل صوب المناطق الساحلية بالإمارات العربية المتحدة.

مجموع المشاهدات: 30951 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Anouar
الصحراء كبديل
لماذا لا يتربص المنتخب بالعيون أو الداخلة أو طانطان أو السمارة أو بوجدور..
مقبول مرفوض
87
2023/12/01 - 02:27
2 | المغاربي
لا لزرع الفتنة
ولماذا كل هذا الشقاق بين الإخوة بغض النظر عن الأنظمة فالشعب المغربي والجزائري لا يشعرون بكل هذا التشردم علي الاقل 90٪ منهم يشعرون بالأخوة كل تجاه الآخر .
مقبول مرفوض
-30
2023/12/01 - 03:29
3 | ملاحظ
ضياع المال العام
يتطلب هذا التدريب مالا،كثيرا-البلد في حاجة اليه-،وخاصة اذا كان خارج المغرب،أضف الى ذلك ،الوسائل اللوجستيكية،والموارد البشرية المرافقة،والتعويضات والاجور المرتفعة،وغيرها من الامتيازات المتدفقة، -وماخفي كان أعظم_،ومن جانب اخر،لماذا لايتدرب الفريق بإحدى جهات المغرب،الغني بتنوع مناخه،وطعامه،وبيئته، "لله في خلقه شؤون"...
مقبول مرفوض
13
2023/12/01 - 03:35
4 | Taher
الجامعة مغربية
أليس من العار ان تكتبو جامعة لقجع بدل الجامعة الملكية لكرة القدم؟؟؟؟ حسب اعتقادي ان كاتب المقال له حساب مع السيد لقجع الدي هو فخر لكل مغربي حر
مقبول مرفوض
14
2023/12/01 - 04:21
5 | متتبع
بكل بساطة
الا توجد رطوبة و حرارة في هذه الفترة في المدن المغربية الأطلسية و كمثال الدارالبيضاء الرباط أكادير العيون و الداخلة ...?
مقبول مرفوض
10
2023/12/01 - 04:25
6 | مواطن مغربي
والان؟؟؟؟
باش يتعلمون هاد المرة اسود فامهم.....
مقبول مرفوض
1
2023/12/01 - 05:16
7 | متتبع
العنوان
المرجو إعادة النضر في العنوان الجامعة اسمها الجامعة الملكية لكرة القدم و ليس جامعة لقجع العنوان كتب بأسلوب لامهني
مقبول مرفوض
5
2023/12/01 - 05:45
8 | امير
امير
انت لم تفهم شيئا يا انور، انت لاتعلم ان مناخ العيون والداخلة المغربيتين لايشبه بتاتا مناخ الموت ديفوار لانك لاتعلم شيئا في الجغرافيا والمناخ. ربما تعتقد ان الحرارة المرتفعة هي المشترك بيننا الحقيقة لو زرت صحراؤنا ولم مرة لعرفت ان المناخ غير حار وخاصة في الشتاء ثم ان الرطوبة منخفضة فيها جدا مقارنة مع الكوديفوار بل مناخ هذا البلد يكون رطبا جدا ومتقلب جدا وحرارته مختلفة حيث يجمع بين الأمطار الغزيرة والحرارة والرطوبة معا.
مقبول مرفوض
6
2023/12/01 - 06:07
9 | عبدو كندا
تربص والتربص
لماذا لا يتم التربص بالجزائر اوالمنتخب الجزائري بالمغرب؟
مقبول مرفوض
-8
2023/12/01 - 06:48
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة