الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يرد على "أخبارنا" بشأن استدعاء بوفال على حساب رحيمي وباتنا(فيديو)

الركراكي يرد على "أخبارنا" بشأن استدعاء بوفال على حساب رحيمي وباتنا(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يرد على "أخبارنا" بشأن استدعاء بوفال على حساب رحيمي وباتنا(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ردّ الناخب الوطني "وليد الركراكي" على سؤال وجهه له موقع "أخبارنا"، حول موضوع استبعاد "سفيان رحيمي" ومدى جاهزية "سفيان بوفال".

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الخميس، لإعلان اللائحة النهائية المشاركة في كأس إفريقيا، إن "بوفال هو الاختيار الأكثر صعوبة"، مشيرا إلى أن "لديه مشاكل مع ناديه، لذا لم يستطع لعب مباريات البطولة؛ بل لعب فقط مقابلات كأس أوريدو".

وتابع الناخب الوطني في هذا الصدد: "أتابع بوفال ودائم التواصل معه، نظرا إلى أني أثق فيه وبقدرته على مساعدتنا في كأس إفريقيا"، مستحضرا "التضحية التي قدمها إلى جانب الأسود خلال مباريات مونديال قطر 2022"، كاشفا أنه "بالنسبة إليه 'جوكير' يحتفظ به ويراهن عليه دوما".

كما مضى الركراكي قائلا: "كان بودي ان أستدعي رحيمي أو باتنا أو صلاح أو أخوماش وغيرهم كثير للعب في هذا الجناح؛ بيد أني اخترت "بوفال" لأنه يستحق ذلك"، لاسيما وأنه أبان عن علو كعبه خلال كأس العالم الذي بلغ فيه أسود الأطلس المربع الذهبي، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي أعلن، اليوم الخميس، عن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس، التي ستخوض منافسات كأس إفريقيا بساحل العاج.

مجموع المشاهدات: 12724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | هشام المغربي
وليد الركراكي مدرب جد كي
مدربنا الوطني الله يحفظو جد جد ذكي .اختار الكتيبة التي اوصلتنا الى المربع الذهبي بقطر لانه اذا فاز الان انشاء الله بكاس افريقيا بالكوديفوار وهذا هو حلمنا فقد ينال الرضى والتقدير من طرف الجميع واذا كان لاقدر الله العكس فلن يلومه ولن ينتقده احد لاننا في هاته الحالة لم نعلق الشماعة ونقول لما لم يحتفظ بالتشكيلة التي فاز بها في كاس العالم ؟ونكثر من القيل والقال.الان دار لي عليه وجب علينا له الدعاء بالفوز فقط.
مقبول مرفوض
8
2023/12/28 - 05:17
2 | Nassim
لاعب عادي جدا
رحيمي شاهدت له الكثير من المباريات في دوري ابطال اسيا و الدوري الإماراتي و بصراحة ليس له مكان داخل المنتخب الوطني المغربي. لاعب اكثر من عادي و لن يقدم أي اضافة للمنتخب.
مقبول مرفوض
5
2023/12/28 - 06:06
3 | عركوش
سابع المتحيلات
فين عمركم شفتو شي مدرب تيغير توابث الفريق ومع تحقيق النتائج المرجوة...حظ سعيد للاشبال والاسود ...ديرو النية الثانية.
مقبول مرفوض
15
2023/12/28 - 07:30
4 | مصطفى ولاد عروب
سير سير سيرو
بوفال لاعب عملاق و مقاتل كبيرا جدا بوفال من طينة اللاعبين الكبار عالميا بوفال أبان عن روح وطنية كبيرة الراكراكي مدرب وطني حر مدرب عالمي لذا يلزم كل شخص أي كان و أي مجلة أن تهتم بمشاكل الوطن
مقبول مرفوض
7
2023/12/28 - 07:32
5 | خالد
الركراكي يرد على الانتقادات
احسن مراوغ ومن أحسن المهاجمين في المنتخب المغربي ،وكل مدرب يبحث عن مهاجم مثل بوفال
مقبول مرفوض
2
2023/12/28 - 08:14
6 | مراقب
بالتؤفيق
بقاو حاطين على المدرب حتى يقدم استقالته او شوفو شكون اللي غادي اعوضو خليو السيد اخدم ويختار اللاعب الانسب وهو يتحمل مسؤوليته او باراكا من المزايدات
مقبول مرفوض
2
2023/12/29 - 07:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة